اقتصاد يمني

مصادر لـ الاقتصادي : اقرار زيادة الرواتب في اليمن خلال الايام القريبة و الزيادة محدودة

أكدت مصادر حكومية أن يتم اعلان  قرار الزيادة في المرتبات للموظفين في اليمن خلال الايام القادمة دون تحديد موعد أكيد لذلك..، مشيرة الى ان الزيادة في اجور الموظفين ستكون محدودة جدا .
ونقلت صحيفة الوطن السعودية عن مصادرها تأكيدها ان توجيهات رئاسية لحكومة الوفاق اليمنية شددت على ضرورة البحث في خيار زيادة محدودة في رواتب الموظفين في الأجهزة والمؤسسات الحكومية المختلفة..، لافتة الى ان الزيادة ستكون “بسيطة” أو محدودة.
في السياق ذاته وجه الرئيس هادي في اجتماعا حكومي امس وزارتي المالية والخدمة المدنية استكمال الإجراءات اللازمة لتنفيذ العلاوات لعامي 2012، 2013م، وكذا التسويات والترقيات القانونية المرصودة في موازنة عام 2014م لجميع موظفي وحدات الخدمة العامة (مدنيين وعسكريين) اعتباراً من أغسطس 2014م.
وكان قد قالت مصادر خاصة لموقع صحيفة الاقتصادي ان الحكومة اليمنية تتجه الى اصدار قرار يتم بموجبه زيادة بسيطة في رواتب موظفي الدولة في القطاعين العسكري والمدني ، هذا القرار يتزامن مع الارتفاع في اسعار المشتقات النفطية ومن المتوقع صدور القرار في زيادة المرتبات خلال الايام القادمة. فيما وجه الرئيس اليمني هادي بسرعة صرف العلاوات وبحث خيار زيادة محدودة بنسبة قليلة في الرواتب للموظفين خلال الايام القريبة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock