عقارات وانشاءات

بتكلفة 5ملايين دولار: تدشين العمل في أبراج بن محفوظ السكنية

دشن محافظ حضرموت خالد سعيد الديني اليوم العمل في مشروع بناء أبراج بن محفوظ السكنية بمدينة المكلا البالغ تكلفته خمسة ملايين دولار .
يتضمن المشروع على مساحة إجمالية تقدر بـ ألفين و 400 متر مربع على برجين يبلغ ارتفاعهما ستة أدوار يضمان 48 شقة سكنية ومكتبية وقاعة للمؤتمرات ومكاتب لمؤسسة العون للتنمية ومركز العون للتميز التربوي والتعليمي.
وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية الدكتور عادل محمد باحميد أن المشروع الذي يتوقع تجهيزه خلال عامين وفق أحدث التصاميم الهندسية وتقنيات السلامة المهنية يمثل إضافة جديدة للبرامج التنموية والخدمية التي تنفذها المؤسسة في مختلف مجالات التنمية.
وفي التدشين عبر المحافظ الديني عن استعداد السلطة المحلية بالمحافظة تقديم أوجه التسهيلات لإنجاز المشروع. مشيداً بجهود مؤسسة العون للتنمية في خدمة العمل الخيري والتنمية المستدامة في المجتمع وتوسع أنشطتها مع منظمات المجتمع المدني المختلفة في تحقيق الشراكة المجتمعية.
إلى ذلك أفتتح المحافظ الديني اليوم بمدينة المكلا روضتي أطفال في كل من ربوة المهندسين وحافة بلحمر بالمكلا بتكلفة أكثر من 210 مليون ريال تمويل السلطة المحلية بالمحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock