اخبار التقنية

“تجاري” تطلق موقعها الإلكتروني المحدّث بأدوات وخدمات متطورة

أعلنت “تجاري”، السوق الرائدة للتبادل التجاري الإلكتروني بين الشركات في الأسواق الناشئة، اليوم (19يونيو) عن تطوير وتحديث موقعها الإلكتروني الشهير www.tejari.com  من خلال تقديم طيف واسع من الخصائص السهلة الاستخدام، والآليات المتطورة، بالإضافة إلى تعزيز أمن التجارة عبر الإنترنت.
تشمل الخصائص الجديدة التي أدخلتها تجاري على موقعها الإلكتروني الذي يؤمّن للمجتمع المتنامي من البائعين والمشترين نقطة اتصال موحّدة ومزادات على شبكة الإنترنت، وآليات تحليل لفهم توجهات السوق بشكل أفضل، وإدارة جرد البضائع بهدف تحسين الكفاءة الإدارية، و تعزيز طريقة عرض إعلانات العملاء على الموقع الإلكتروني، وتوفير نافذة موحدة لعروض المشترين، وآليات تحكم أفضل بحسابات مستخدمي الموقع، إضافة إلى توجيهات مبسطة من ثلاث خطوات تساعد العملاء على تصفح موقع “تجاري” بسلاسة.
وبهذه المناسبة، قال سهيل البنا، المدير التنفيذي، “تجاري”:
“بصفتنا سوق التبادل التجاري الإلكتروني المفضل، ومقراً لأكبر شبكة مشترين على مستوى الشرق الأوسط، نحن نطمح إلى تقديم أفضل الآليات والخدمات الإلكترونية إلى مجتمعنا الواسع من المستخدمين. ولقد عمل فريق خبراء “تجاري” بجد لضمان دقة وأمن وسرعة الصفقات التي يقوم بها عملاؤنا عبر موقع www.tejari.com. ونحن على ثقة بأن الخصائص والخدمات الإلكترونية الجديدة والمحدثّة التي يوفرها الموقع المطوّر ستساهم في تقديم قيمة مضافة إلى شركائنا، وستساهم في إثراء تجربتهم مع تجاري”.  
تتميز الخصائص التحليلية الجديدة في الموقع بتصميمها الذي يتيح للبائعين والمشترين معرفة أوضاع أعمالهم في سوق دائم التغير من منظور حقيقي، بالإضافة إلى تمكين عملاء “تجاري” من التحكم بشكل أفضل بمنتجاتهم، وعملياتهم ومشترياتهم وإعلاناتهم عبر www.tejari.com.
كذلك تقدم بوابة الأعمال المطوّرة بشكلها الجديد قيمة مضافة لإعلانات العملاء عبر خاصية “المشاهدة المعزّزة” التي لا تعرض الرسائل على الصفحة الرئيسية لموقع “تجاري دوت كوم” فحسب، بل وتقوم كذلك بضمان الإدراج التلقائي لها في قسم الإعلانات الخاص بمنصة المتاجرة  “تريدنج فلور” بهدف تحقيق الانتشار الأوسع.  
وتقدم “تجاري” للمجتمع المتنامي من المشترين والموردين، نقطة اتصال موحّدة تسمح بإجراء عمليات شراء فورية ومزادات على شبكة الإنترنت تتيح للمشاركين الوصول فورا إلى أسواق جديدة وتوفير أكبر في النفقات.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock