فعاليات اقتصادية

هيئة مشاريع مياه الريف تدريب مدربين لتدريب موظفيها بالمحافظات

بدأ عشرون متدرب من قيادات وموظفي إدارة مركز الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف أمس بصنعاء دورة تدريبية حول “تدريب مدربين TOT لتدريب الفروع والجهات الأخرى” والتي تنظمها الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بالتعاون مع مجموعة نيو سنس الأكاديمية – مركز تنمية الموارد البشرية خلال الفترة من 23 يوليو حتى الثاني من أغسطس.
وفي افتتاح الدورة أشار مدير التدريب بالهيئة العامة لمشاريع مياه الريف إلى أن الهيئة تعمل على تخطيط وتنظيم وتنفيذ مثل هذه البرامج التدريبية لرفع مستوى الكفاءة وتطوير المهارات لموظفي الهيئة في الجوانب الإدارية والتخطيطية والمالية والفنية والتقنية وبناء وتنمية المهارات والقدرات القيادية لتحقيق الكفاءة والفاعلية والجودة في تخطيط وإدارة وتنفيذ المهام والأعمال المكتبية والميدانية وتحسين الأداء العام بما يحقق أهداف وتوجهات الهيئة وينسجم مع المنهجية والآليات المتبعة في الهيئة سعيا نحو تحقيق الهدف العام والاستراتيجي في رفع نسبة التغطية من مشاريع مياه الشرب لسكان الريف اليمني.
من جانبها تحدثت المدربة ابتسام الخولاني حول محتوى البرنامج التدريبي الذي يستمر على مدى عشرة أيام والذي يحتوي على التعرف على أساسيات التدريب ومهارات العرض والإلقاء ولغة الجسد وفن استخدام الاسئلة.. بالإضافة إلى التعرف على الأساليب التدريبية والعوامل المؤثرة في اختيارها.. كما سيقوم المشاركون بعمل مجموعات وررش عمل بالإضافة إلى أداء عروض تقديمية لتطبيق ما سيتم عرضه عليهم خلال الدورة التدريبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock