اتصالات

“موبينيل” المصرية تخسر 108,5 مليون جنيه مصري في الربع الثاني

أعلنت شركة “موبينيل” المصرية للهاتف المحمول أنها تكبدت خسارة صافية في الربع الثاني من العام الجاري، بلغت 108.5 مليون جنيه مصري (18.2 مليون دولار).
وكانت الشركة حققت أرباحاً صافية وصلت إلى 378.7 مليون جنيه مصري في الربع الثاني من العام الماضي، غير أن الاضطرابات السياسية في مصر أضرت بأعمالها في الأشهر الثلاث الأولى من العام الجاري.
غير أن الشركة قالت إن عدد مشتركيها ارتفع 0.6 في المائة، خلال الربع الثاني ليبلغ 30.541 مليون مشترك، مقارنة بالربع الأول من 2011، وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء المصرية الرسمية.
ونسب بيان للشركة لحسان قباني العضو المنتدب قوله إن “شركته بدأت ترى علامات إيجابية خلال الربع الثاني من 2011 بعد تأثر الشركة، وقطاع الاتصالات عموماً، بأحداث انقطاع الاتصالات وتراجع حركة السياحة ونشاط العقارات.”
وأضاف: “ركزنا جهودنا على إطلاق مبادرات وعروض تتماشى مع متطلبات السوق الجديدة، لمواجهة الطلب المتصاعد على خدمات الانترنت المحمول، وخدمات البيانات.”
وقالت الشركة إن إيراداتها ارتفعت 3.5 في المائة، إلى 2.6 مليار جنيه في الربع الثاني من عام 2011 وان إيراداتها قبل الفائدة والضرائب والإهلاك والاستهلاك، تراجعت 30.1 في المائة إلى 952.6 مليون جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock