نفط وطاقة

نورث بريدج الشرق الأوسط تفوز بعقد دعم مشروع جبل الزنك في اليمن

أعلنت شركة نورث بريدج الشرق الأوسط في بيان صحفي للاقتصادي اليمني أن شركة آر دي إس تيكنيكال المحدودة (RDS Technical) المملوكة لها بالكامل ، قد فازت بعقد تأجير لتزويد المولدات والمحولات والمعدات المتعلقة بها، بالإضافة إلى عقد صيانة، لمشروع جبالي زينك في اليمن، وذلك بعد عملية طرح عطاءات.
تتخذ شركة نورث بريدج الشرق الأوسط من منطقة جبل علي الحرة في دبي مقراً لها، وهي جزء من شركة نورث بريدج للخدمات الصناعية، شركة الخدمات والتأجير المدرجة في سوق لندن للاستثمارات البديلة (AIM) ومسجلة في بورصة لندن. وقد أسست نورث بريدج الشرق الأوسط فرع خدمات الطاقة وعقود التأجير بحيث تقدم مجموعة واسعة من المعدات على أساس التأجير والبيع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا الوسطى.
ومن المقرر أن يبدأ تنفيذ العقد في مطلع شهر سبتمبر من العام الحالي لتوفير حزمة خدمات متكاملة في موقع المشروع خلال النصف الأول من عام 2010. وينص العقد على مدة استئجار للمعدات تبلغ 12 شهراً كحد أدنى، قابلة للتجديد بعد انتهائها. وتبلغ قيمة العقد لمدة الحد الأدنى المذكورة 2.9 مليون دولار أمريكي.
والجدير بالذكر أن الجهة المانحة للعقد والمقاول الرئيسي للمشروع هي شركة جبل سلاب (اليمن) المحدودة، والتي تعود ملكية حصة الأغلبية فيها لشركة زينكوكس ريسورسيز، وهي شركة مدرجة في سوق لندن للاستثمارات البديلة (AIM) ومسجلة في بورصة لندن، تتخصص في الإنتاج منخفض التكلفة لمعدن الزنك (الخارصين) عن طريق استخلاصه من أكسيد الزنك.
وفي هذا الصدد، قال إيريك هوك، الرئيس التنفيذي لشركة نورث بريدج للخدمات الصناعية: “قامت شركة نورث بريدج في شهر يونيو من العام الماضي بإطلاق مقر جديد في الشرق الأوسط يهدف إلى الاستفادة من فرص النمو السريع التي تشهدها هذه المنطقة الحيوية. ولا شك في أن فوزنا بهذا العقد يعكس هذه الخطوة الناجحة، والتي تنسجم مع أهداف نورث بريدج في أن تصبح مزوداً رئيسياً لخدمات التأجير المتخصصة في الشرق الأوسط”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock