اخبار التقنية

بيت التنمية تدشن موقع خاص بالترويج لفرص التدريب الالكتروني المجاني

تدشن مبادرة بيت التنمية الموقع الخاص بالترويج لفرص التدريب الالكتروني المجاني ( www.freeetraining.info) والذي تقدمة نخبة من المواقع العالمية للشباب, وتحت عنوان (التطوير المستدام) ويأتي التدشين بالتزامن وبمناسبة اليوم العالمي للشباب الموافق  12 أغسطس من كل عام.
ويهدف الموقع بحسب بيان صادر عن المبادرة تلقت “الثورة” نسخة منه إلى تقديم خارطة طريق سهله واثرائية للشباب للحصول على معلومات عن الدورات التدريبية المجانية في مجالات تتعلق  بالإدارة واللغات والكمبيوتر ومواضيع إنسانية وتنموية مختلفة.
ويأتي هذا المشروع بحسب البيان في ظل رؤية المبادرة الخاصة بالترويج للفرص والموارد للشباب اليمنى في ظل التكاليف العالية للتدريب في المؤسسات الربحية وقله أو انعدام  وجود فرص للشباب في مؤسسات المجتمع المدني في اليمن.
ويركز الموقع  على مفهوم الإتاحة الدائمة للتدريب والتطوير للشباب بشكل عام ومجاني ونابع من احتياجات الشباب أنفسهم  ورؤيتهم المستقلة والحرة لمستقبلهم.
الجدير بالذكر أن بيت التنمية تأسست كمبادرة يقودها شباب من أصحاب الخبرة تلبية لحاجة المجتمع المدني إلى الدعم وبناء القدرات المؤسسية والترويج للفرص والموارد. ويقوم بيت التنمية بتقديم خدمات الاستشارات والتدريب للمنظمات والأفراد عبر عدد من البرامج التدريبية والملبية لاحتياج المجتمع المدني وبما يعزز من دوره, ويعتبر بيت التنمية أول منظمة متخصصة بالإعلام الجديد في اليمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock