اقتصاد خليجي

161 مليون درهم إماراتي مقدار ارباح أرباح أرابتك القابضة في الربع الأول من العام

حققت أرابتك القابضة أرباحاً موحدة بلغت 161 مليون درهم إماراتي ودخلاً موحداً بلغ 1،875 مليار درهم إماراتي في الربع الأول من العام 2009 بما يتوافق مع توقعاتها لعام 2009.
وقال رياض كمال، الرئيس التنفيذي لأرابتك القابضة، في تعليق له على هذه النتائج: “إن الأرباح والدخل في الربع الأول من العام 2009 جاءت مرضية جداً في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها القطاع العقاري وقطاع المقاولات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وجاءت هذه النتائج بشكل يتوافق مع توقعاتنا لهذه الفترة. إن قطاع الإنشاءات في الإمارات العربية المتحدة يمر

بمرحلة تصحيح مهمة منذ الربع الأخير من العام 2008. ويعود تحقيق هذه النتائج الجيدة في ظل هذه الظروف الصعبة في الأسواق، إلى الخطوات الايجابية التي اتخذتها إدارة الشركة في تخفيض النفقات وتحسين الإنتاجية بشكل عام وإلى إستراتجية التوسع الجغرافي المستمرة والتوحيد الدائم لأعمال شركات المجموعة. كما نأمل أن نحقق نتائج جيدة أيضاً في نهاية هذا العام”. وأضاف قائلاً: “إن توسعنا في المملكة العربية السعودية سيعوّض بشكل كبير عن التباطؤ الذي تشهده أسواق الإمارات العربية المتحدة الذي نأمل أن يتحسن في السنوات المقبلة كما أننا نسعى جاهدين للتواجد في مناطق جديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في القريب العاجل”.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock