عقارات وانشاءات

جرونر هاوس دبي يفتتح برجه الثاني

يتهيأ “جرونر هاوس دبي”، وهو أحد فنادق مجموعة “ذا لكشري كولكشن”، لكي يصبح مرة أخرى حديث البلد مع افتتاحه البرج الثاني الذي طال انتظاره، والذي يضم باقة من أرقى المطاعم والمقاهي، ونادياً صحياً (سبا) فريداً، ومجموعة فاخرة من الغرف والأجنحة والشقق والفيلات.
وتتكرر في البرج الجديد ذات اللمسات من الفخامة والتميز التي اشتهر بها شقيقه التوأم، البرج الأول ﻟ”جرو?نر هاوس دبي”. حيث يقدم البرج الثاني 45 طابقاً جديداً من الراحة اللامتناهية والأناقة العصرية، ما يعزز كثيراً من إمكانات الفندق ذي الخمس نجوم.

وفي هذه المناسبة، قالت بام ويلبي المدير العام ﻟ”مجمّع جرو?نر هاوس دبي” و”لو رويال ميريديان منتجع الشاطئ والنادي الصحي”: “منذ افتتاح البرج الأول سنة 2005، أصبح جرو?نر هاوس دبي وجهة استثنائية مفضلة للمسافرين من رجال الأعمال والسياح الباحثين عن أقصى مستويات الراحة والخدمة من فئة الخمس نجوم. ويسعدنا كثيراً تعزيز هذه المكانة المرموقة مع افتتاح البرج الثاني الذي ينتظره ضيوفنا بلهفة”.
ويتمتع كافة ضيوف الفندق بإمكانية الاستفادة من المرافق المتوافرة في كلا البرجين، بالإضافة إلى ارتياد الشاطئ والمسبح والمطاعم والمقاهي الأربعة عشر على الطرف المقابل من الشارع في الفندق الشقيق “لو رويال ميريديان منتجع الشاطئ والنادي الصحي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock