اقتصاد خليجي

ارتفاع صافي ارباح كيوتل القطرية بنسبة 15 بالمائة للربع الاول من العام

حققت شركة إتصالات قطر (كيوتل) صافي ارباح  604.4 مليون ريال قطري  بنسبة 15 ارتفاع  بالمائة للربع الاول من هذا العام مقابل 525.4 مليون ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.
كما بلغ العائد على السهم 4.12 ريال قطري في الربع الأول من العام (2009) مقابل 4.59 ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

وقال سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني، رئيس مجلس إدارة مجموعة كيوتل أثناء إعلانه عن نتائجها للربع الأول 2009: “تواصل كيوتل تحقيق نتائج إيجابية لعملائها ومساهميها، يقودها في ذلك استثماراتنا القياسية في عدد من مجالات النمو المهمة، بالإضافة إلى توفر عنصر الإدارة الحكيمة والمسؤولة، ويسهل كل ذلك صِلاتنا القوية مع عملائنا. ومع وضع هذا في الاعتبار، فأن تغير المناخ الاقتصادي أتاح لنا الفرصة لتوحيد موقفنا في أسواق ناضجة كما شجعنا على اكتشاف قدرات جديدة للكفاءة لكي نعزز النمو المستمر في الأرباح”.
وأضاف سعادته: “كان من أبرز المنجزات التي حققناها في تلك الفترة استكمال عرض شراء أسهم إندوسات الذي ارتفعت بموجبه حصتنا في الشركة إلى 65 بالمائة. وسنسعى لتنمية أعمالنا بحكمة في جميع الأسواق التي نعمل بها، وفي ظل الظروف الاقتصادية الحالية، وذلك لكي نضمن بأننا قادرون على خدمة عملائنا بمنتجات وخدمات من الطراز الأول”.ووصل العدد الموحد لعملاء المجموعة التى تشمل 17 دولة  إلى رقم قياسي جديد هو 55,9 مليون شخص، وهو الأعلى في تاريخ الشركة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock