اقتصاد خليجي

شركة صروح العقارية تطلق شركة “خدمة” المتخصصة في خدمات إدارة العقارات

أطلقت صروح العقارية إحدى شركات التخطيط والتطوير العقاري في أبوظبي، بالتعاون مع شركة “كابيتال للاستثمارات المحدودة ذ ذ م” ” Capital Investment LLC”، شركة “خدمة” المتخصصة في خدمات الإدارة الشاملة للعقارات.  والتي ستقدم مجموعة متنوعة من الخدمات تشمل الاستشارات العقارية، الصيانة، التأجير وإعادة البيع، خدمات التنظيف، إدارة الممتلكات، تنسيق المناظر الطبيعية، إدارة مرافق الصحة واللياقة، ومركز خدمة العملاء.
وستوفر الشركة الجديدة خدماتها الشاملة لشركة صروح العقارية وشركة كابيتال للاستثمارات المحدودة وعملاء الشركتين، بجانب الملاك والمستثمرين في المشاريع التطويرية الأخرى. وسيتولى إدارة الشركة الجديدة السيد عبدالله سعيد القمزي، كمدير إداري لشركة “خدمة”، والسيد ساتون تيرنر، في منصب الرئيس التنفيذي، ومن المتوقع أن يصل عدد الموظفين إلى 150 موظف بنهاية العام الجاري.
وفي هذا الصّدد، قال السيد منير حيدر، الرئيس التنفيذي لشركة صروح العقارية: “حرصت الشركة على إطلاق هذه الخطوة الهامة بعد مراحل من التخطيط الجاد، وهي تسّلط الضوء على سعى الشركة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائها، بدءاً من شراء العقار وعلى مدى مراحل الانتقال والإقامة في المشاريع العقارية”.
وأضاف السيد حيدر: “تلبي هذه الشركة الجديدة كافة احتياجات العملاء، سواء من الملاك الذين بحاجة إلى خدمات صيانة العقارات، أو المستثمرين الساعين إلى خدمات التأجير وإدارة العقارات  على حدٍ سواء”.  
ومن جهته، قال السيد علي المنصوري، المدير الإداري لشركة “كابيتال للاستثمارات المحدودة: “تحظى الشركة الجديدة بفهم واسع لاحتياجات العملاء المحليين باعتبارها أول شركة إماراتية متخصصة في الخدمات. وسيتألف فريق الإدارة العليا للشركة من ذوي الكفاءة من المواطنين بجانب أصحاب الخبرات العالمية”.  
وأضاف السيد المنصوري: “هناك حاجة كبيرة لهذا النوع من الشركات في السوق، ونثق بأن الشركة الجديدة ستحقق مكانة ريادية هامة”. 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock