اقتصاد يمني

تدشين منظومة الاتصالات اللاسلكية لقطاع النظافة في عدن

دشن محافظ عدن الدكتور الجفري حفل تشغيل منظومة الاتصالات اللاسلكية لقطاع النظافة بحضور نائب السفير الياباني (ما تاهيرو جوتشي), وقال الجفري في حفل التدشين ” إننا نتطلع إلى مستقبل أفضل للعلاقات اليمنية اليابانية، عموما وإلى تنامي التعاون مع محافظة عدن ومجلسها المحلي بوجه خاص”.
و اشاد محافظ عدن الدكتور عدنان الجفري، بالدعم الياباني وما تقدمه اليابان من مساعدات ومنح للمحافظة في مجالات النظافة والإصحاح البيئي في إطار العلاقات اليمنية اليابانية المتطورة والتاريخية.

ونوه إلى أن مشروع الاتصالات السلكية واللاسلكية سيشكل عاملا مساعدا للعاملين في صندوق النظافة في مختلف المديريات بما من شأنه تلافي الأخطاء والظواهر السلبية التي يمكن ان تظهر نتيجة لعدم التواصل المستمر بين العاملين والمسؤولين في صندوق النظافة والتحسين.

وأكد الجفري حرص قيادة المحافظة على التعاون مع السفارة اليابانية في مختلف المجالات وفي مقدمة ذلك المشاريع التطويرية. معتبرا المنحة اليابانية التي ارتبطت بالنظافة والجانب البيئي شكلت قفزة نوعية وتحديثية لخطط ومساعي قيادة المحافظة وصندوق النظافة والتحسين للارتقاء بكفاءة الأداء في مجال النظافة والبيئة.

من جانبه أشار نائب السفير الياباني إلى ان المنحة ستعمل على تطوير وتحسين النظافة وتطوير أداء العاملين في مجال النظافة وكذلك المواطنين الذين سيستفيدون من هذا المشروع على المدى الطويل.

فيما أكد القائم بأعمال المدير العام التنفيذي للصندوق نبيل غانم أحمد أن هذه المنظومة ستسهم في الحفاظ على سلامة وصحة البيئة في عدن من خلال سرعة التواصل لتسيير العمل على الوجه الأمثل ومواجهة أي صعوبات تطرأ على أعمال وخدمات النظافة في الميدان.

ونوه إلى أن المشروع الذي تبلغ كلفته 85 ألف دولار، يتكون من 74 جهاز اتصال لاسلكي و35 محطة متنقلة على مركبات وآليات النظافة و9 محطات ثابتة في مختلف المديريات بالإضافة إلى 30 جهاز محمول.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock