عقارات وانشاءات

83% نسبة الإنجاز في مدينة الشيخ خليفة السكنية بتريم

تفقد المهندس أحمد صالح باموسى القائم بأعمال مدير صندوق إعادة إعمار محافظتي حضرموت والمهرة فرع سيئون صباح أمس بمديرية تريم سير الأعمال الجارية في بناء  مدينة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان السكنية بموقعي ثبي (1) وثبي (2) البالغ عددها نحو 172 وحدة سكنية من أصل 218 وحدة سكنية مقدمة كهدية من الهلال الأحمر الإماراتي لمتضرري السيول التي شهدتها محافظتا حضرموت والمهرة أواخر أكتوبر 2008م والتي بلغت نسبة الإنجاز فيها بحوالي (83%). كما اطلع المهندس باموسى القائم بأعمال مدير صندوق الإعمار فرع سيئون على نسبة الإنجاز في المواقع الأخرى المخصصة لبناء الوحدات السكنية للمتضررين وتحديدا في كل من مناطق خباية وروغه وباعطير وقاهر والقوز في مديرية تريم.
واستمع خلال تجواله في تلك المواقع إلى شرح مفصل من قبل المقاولين المنفذين ومهندسي الصندوق في تلك المواقع حول ما تم إنجازه من أعمال بناء والمراحل التي وصلت إليها والعراقيل التي تعترض سير المشروع في بعض المواقع والتي تتعرض للتوقيفات من قبل الأهالي .
مشيدا بالأعمال الجيدة والممتازة التي تسير في تلك المشاريع وتحديدا في منطقة ثبي 1 وثبي 2 حيث يعمل العاملون من أبناء المنطقة لإنجازه في أقرب وقت ممكن حيث لاحض الجميع ما وصل إليه العمل إلى مرحلة التشطيب.
مشيرا إلى أن هذه الزيارات تأتي في إطار النزولات الميدانية التي تقوم بها إدارة الصندوق وذلك للوقوف على المرحلة التي وصل إليها العمل في هذا المشروع الحيوي الهام الذي ينتظره المتضررون بمديرية تريم بأسرع وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock