عقارات وانشاءات

منتجع ترفيهي للعائلات في ابوظبي بـ 900 مليون دولار

أعلنت شركة بولندا العالمية للمنتجعات الترفيهية عن إنشاء منتجع ترفيهي متكامل للعائلات في أبو ظبي، قرب جزيرة ياس، تحت اسم ادفنشرز وورلد أبو ظبي، بكلفة 900 مليون دولار، ليكون الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط. وقال الرئيس التنفيذي للشركة بيتر جان مولدر في مؤتمر صحفي عقده أمس في ابوظبي إن المنتجع يعد ثمرة شراكة إماراتية بولندية ألمانية، وسيستغرق إنشاؤه 26 شهراً، وسيُفتح أمام الزوار في أكتوبر/تشرين الأول 2014.
وأشار في تصريحات نشرتها صحيفة الحياة إلى أن ابوظبي أصبحت مقصداً عالمياً لسياحة المنتجعات الترفيهية، بفضل امتلاكها أفضل خدمات البنية التحتية في المنطقة، موضحاً أن شركته تتطلع لافتتاح أحد أكبر المنتجعات الترفيهية في العالم.
واعتبر أن المنتجع يمثل عصراً جديداً للترفيه العائلي بأسعار تناسب كل فئات المجتمع وتصل إلى 300 دولار للعائلة الواحدة في اليوم.
وأكد أنه سيضم أكثر من 25 موقعاً سياحياً، منها حديقة ضخمة للألعاب المائية، ومنطقة ترفيهية ومحلات تجارية ومطاعم ونواد معروفة عالمياً، فضلاً عن إنشاء قرية مغلقة للألعاب المائية داخل المنتجع لتناسب اهتمامات الزوار في فصل الصيف لتجنب الحرارة المرتفعة، إضافة إلى حديقة تضم خمس جزر متخصصة للترفيه.
ولفت إلى إنشاء فندقين في المنتجع لاستقبال 800 ألف زائر سنوياً، موضحاً أن التقديرات تشير إلى جذب ثلاثة ملايين زائر سنوياً، بمعدل 22 ألف زائر يومياً.
* العربية نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock