اقتصاد خليجي

القاسمي: سنستمر بتنفيذ المشاريع وتنمية حقوق المساهمين ..ارتفاع أرباح “إنشاء” إلى 149 مليون درهم

 

اختتمت الجمعية العمومية لشركة “انشاء” العقارية اجتماعها السنوي الذي انعقد في 23 ابريل بالإعلان عن نمو الارباح الصافية للشركة  الى 149 مليون درهم أماراتي خلال السنة المالية 2008. وارتفع إجمالي اصول الشركة إلى 1.84 مليار درهم  مقارنة بـ 1.6 مليار درهم سجلتها في 2007 ، في حين بلغ صافي الموازنة العمومية للشركة 1.3 مليار درهم.
وتعتبر شركة “إنشاء” (ش.م.ع) من الشركات العقارية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، وتضم قائمة مساهميها أسماء بارزة من قبيل مجموعة الإمارات للاستثمار، ومجموعة ماجد الفطيم، وأبراج كابيتال، ولها أستثمارات في دولة الامارات العربية المتحدة، أستراليا و باكستان.

وفي تعليق له بهذه المناسبة قال الشيخ طارق بن فيصل القاسمي رئيس مجلس ادارة شركة انشاء: “لقد كانت سنة 2008 متميزة بالنسبة لنا، حيث أكدت الأرباح المتحققة في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية صواب ودقة التخطيط والتنفيذ والإدارة، بالاضافة الى تأكيد التزام “إنشاء” بتطوير وانجاز كافة المشاريع التي بعهدتها، ونحن سعداء للارباح المتحققة، والناتجة عن تنفيذ عدد من مشاريعنا خلال السنة الماضية”.
واضاف القاسمي:”تستمر “إنشاء” في تنفيذ المشاريع، والمحافظة على قيم الاسهم، وتنمية حقوق المساهمين  واعطاء قيمة اضافية للمستثمرين والعملاء على حد سواء.  ونحن نتطلع الى انهاء عدد من المشاريع خلال الأعوام 2010 و2011 و2013، ونحن واثقون من قدرتنا على اجتياز عقبة الازمة الاقتصادية في ضوء النتائج المتحققة على ارض الواقع”.
يذكر ان “انشاء” تأسست في 2005 ، وتملك مشاريع في الامارات وباكستان واستراليا، وتهدف الى تطوير قطاع العقار في دولة الامارات العربية المتحدة من خلال تطوير المشاريع التجارية والسكنية، والمشاريع الفندقية، باعلى مستويات الجودة العالمية.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock