بنوك و مصارف

بمناسبة يوم العمال: البنك المركزي اليمني يكرم 130 من عامليه المتقاعدين والمتميزين

 كرم البنك المركزي اليمني أمس بمحافظة عدن 130 من المتقاعدين والموظفين المتميزين في المركز الرئيسي وفروع البنك في كافة محافظة الجمهورية بمناسبة عيد العمال العالمي بحضور محافظ عدن الدكتور عدنان الجفري ومحافظ البنك المركزي اليمني أحمد عبدالرحمن السماوي.
وفي الحفل اعتبر محافظ البنك المركزي اليمني هذا الاحتفال تكريما للمتقاعدين الذين قدموا عصارة جهدهم لتحقيق أهداف ووظائف البنك المركزي في إدارة العمل المصرفي والمالي والنقدي في اليمن، وكذا لتكريم المتميزين من موظفي وموظفات البنك المثابرين في عملهم.. مشيرا إلى أن هؤلاء المكرمين نماذج من العاملين في البنك المركزي من كافة محافظات الجمهورية الذين قدموا جهودا طيبة ومخلصة في خلال سنوات خدمتهم والتي تميزت بالعطاء والجهد والإخلاص الذي أدى إلى تحقيق نتائج ممتازة لتطوير مستوى الأداء المصرفي للبنك المركزي اليمني.
كما ألقيت كلمات من قبل مدير عام فرع البنك المركزي اليمني بعدن مقبل القوسي ورئيس نقابة موظفي البنك محمد الضلاعي، وعن المتقاعدين محمد سالم باحمد وعن المكرمين صالح الباعي، أكدت جميعها على أهمية هذا الاحتفال لتكريم العاملين في البنك ممن أفنوا أعمارهم في خدمة هذا الصرح الاقتصادي.. وأشارت إلى ضرورة الاهتمام بالعنصر البشري باعتباره الركيزة الأولى لعملية الإنتاج والتنمية وهو عصبها ومحركها.
ونوهت الكلمات بالتطور الملموس الذي حققه البنك المركزي اليمني خلال السنوات الماضية ودوره المتميز في تنفيذ السياسة المالية للدولة وقيادة العمل المصرفي في اليمن.. وفي ختام الاحتفال جرى توزيع الشهادات والحوافز المالية على المكرمين والمبرزين.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock