اقتصاد خليجي

اعمال البناء على ابراج “اوايسس هاي بارك” تسير وفق الجدول الزمني المخطط لها

ذكر السيد يوسف فخر الدين، الرئيس التنفيذي لشركة فخر الدين العقارية، احد اكبر شركات التطوير العقاري الرائدة في دولة الامارات، ان اعمال البناء في مشروع ابراج “اوايسس هاي بارك”، والذي تقوم بتطويره الشركة، تسير بخطى ثابتة وفق الجدول الزمني المخطط لها.
واشار فخر الدين الى ان المشروع سيكون جاهزا للتسليم في موعده المحدد، على الرغم من الازمة المالية العالمية، حيث قال: “ان التقدم الذي احرزناه في مشروع “اوايسس هاي بارك” يعكس مدى التزامنا بتطوير العقارات ذات المواصفات العالية في مواعيدها المحددة برغم كل الصعوبات. فالكثير من العمل على المشروع قد أُنجز وفق ما خططنا له، حيث بلغت نسبة العمل المكتمل في البرج ذي الثماني طوابق حوالي 85%. نحن مسرورون للغاية بهذا التقدم، ونتطلع قدما الى تسليم المشروع كاملا في موعده المحدد في الربع الاول من 2009″.
من المتوقع ان يغدو هذا المشروع ، الذي تُقدر قيمة استثماراته بحوالي 150 مليون درهم ، من المعالم الرائدة في امارة دبي. ويوفر المشروع، الذي يقع في واحة دبي للسيليكون، منفذا سهلا للوصول الى مطار دبي الدولي وميناء جبل علي والمنطقة التجارية المركزية في دبي ، وهو مصمم خصيصا ليكون موطنا حقيقيا يتميز بالاناقة المتناهية والضيافة المتميزة ، حيث يهنأ السكان بنمط حياةٍ متكامل.
يذكر بان شركة فخر الدين العقارية قد لاقت نموا كبيرا في دولة الامارات منذ نشأتها، وهي السباقة في استخدام تقنيات المباني الذكية في بناء منازلها المتميزة. هذا وتضم قائمة المشاريع التي تقوم فخر الدين العقارية بتطويرها حاليا كلاً من ابراج ميمون التوأم وابراج ليك سنترال ، بالاضافة  الى مشاريع اخرى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock