المناطق الحرة

تفريغ 54 ألف طن من مادة القمح الاسترالي بميناء عدن

أفرغت أمس في ميناء عدن 54 ألف طن من مادة القمح الاسترالي .
وأوضحت إحصائية النشاط الملاحي اليومي لميناء عدن ل(سبأ) أن السفينة الكرواتية قورمي البالغ طولها 188 متراً أفرغت تلك الحمولة من القمح والمخصصة لمصنع صوامع الغلال بعدن وتسويق جزء منها محليا في محافظات الجمهورية لتأمين احتياجات المواطنين .
وكانت سفينتا الحاويات كوتا سنجرا السنغافورية وبوكاسا الليبيرية أفرغتا في ميناء الحاويات نفس اليوم /327/ حاوية بضائع واردات للاستهلاك المحلي للغرض نفسه بالإضافة الى معدات فنية خاصة بأنشطة المشاريع الاستثمارية والتنموية الجاري العمل فيها من قبل الرأسمال الوطني وخاصة في مشاريع المنطقة الحرة .
وذكرت الإحصائية الملاحية بأنه تم أمس تصدير 3 آلاف و300 طن من نخالة القمح الى مدينة الإسكندرية المصرية الى جانب تفريغ 4 الآف و622 طناً من مادة الاسمنت التركي الخاصة بمشاريع البنية التحتية للمشاريع الاستثمارية والتنموية المذكورة .
الى ذلك أفادت بيانات ملاحية واردة من ميناء الزيت بمصفاة عدن بأن ناقلة النفط دي ان كي البنمية أفرغت 48 ألف طن متري من مادة الديزل والواصلة من ميناء الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة لتأمين احتياجات المواطنين والمؤسسات الخدماتية والانتاجية بمدينة عدن وبقية المحافظات .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock