سياحة وطيران

اواخر ابريل القادم : فلاي دبي الاقتصادية تسيير رحلات مباشرة إلى صنعاء

كشفت شركة «فلاي دبي» الناقلة الاقتصادية في دبي، عن بدء تسيير رحلات مباشرة منتظمة إلى العاصمة اليمنية صنعاء  في 22 أبريل المقبل بوتيرة أربع رحلات أسبوعية . وتعتبر صنعاء واحدة من أقدم المدن المأهولة في العالم، وهي أكبر مدينة في اليمن ومركزها السياسي والإداري وتضم 30 في المئة من المنشآت الصناعية في البلاد.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة غيث الغيث: «نحن سعداء بإضافة اليمن لشبكة رحلاتنا المتنامية في الشرق الأوسط، ونشكر السلطات اليمنية على دعمها. تؤمن الرحلات الجديدة من (فلاي دبي) خيار السفر الاقتصادي للمسافرين الراغبين في السفر إلى صنعاء، إن كان لهدف السياحة أو العمل ما سينعكس ايجابياً على تحفيز القطاعين المذكورين لهذه المدينة التاريخية الغنية بثقافتها النابضة بالحياة».
وسجلت دولة الإمارات العربية المتحدة 500 مليون درهم قيمة الصادرات سنوياً إلى اليمن بين 2007 و 2010، وتطورت العلاقات التجارية واتفاقيات التعاون بين البلدين خلال السنوات الاخيرة، لاسيما في مجالات الخدمات الطبية، والزراعة، والبنية التحتية، والعقارات.
ومع تسيير «فلاي دبي» أربع رحلات أسبوعياً ستساهم الرحلات الاقتصادية التي تقدمها الناقلة في تعزيز سبل التواصل بين الإمارات واليمن، لتفتح بذلك أفقاً جديدة للاستثمار في اليمن، بينما تساهم في الوقت نفسه في تعزيز الروابط بين اليمن والمجتمع الدولي الأوسع.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock