شركات ومصانع

فيما العمال بطالبون بتشكيل نقابة : مجموعة هائل سعيد انعم تدين استهداف عمال الشركة الوطنية للإسفنج و البلاستيك بالرصاص

ادانت اداراة مجموعة هائل سعيد انعم استهداف عمال الشركة الوطنية للإسفنج و البلاستيك أثناء تجمعهم و قيامهم بوقفة إحتجاجية  امام الشركة  بالحوبان للمطالبة بتشكيل نقابة عندما كان المهندس خالد احمد هائل سعيد  يستمع الى مطالب العمال قامت مجموعة خارجة عن القانون بإطلاق نار من سيارة حبه وربع  مما اسفر عن إصابة أثنين احدهم اصابته خطيرة من عمال

الشركة الوطنية حالما كان المهندس خالد يستمع الى مطالب العمال لحظة إطلاق الرصاص عليهم أمام بوابة الشركة . و قالت المجموعة في بلاغ صحفي حصل الاقتصادي علي نسخة منه ” تستنكر ادارة المجموعة هذا التصرف الأرعن و نحمل الأجهزة الأمنية في المحافظة و السلطة المحلية كامل المسئولية في سرعة التحرك و القبض على الجناة و تقديمهم إلى العدالة لينالوا جزائهم الرادع مؤكده أنها لن تتقاعس في متابعة القضية بكل الوسائل القانونية المتاحة “.
و استنكرت المجموعة تلك الإشاعات المغرضة و الفبركات الإعلامية لبعض الصحف و القنوات التي دأبت على تزييف الحقائق دون التأكد من صحتها و مصادرها و تؤكد المجموعة على احترامها الكامل لحقوق و مطالب عمالها و منتسبيها بعيداً عن الفوضى و أعمال الشغب التي تهدف إلى توتير العلاقة بين المجموعة و منتسبيها و تلويث بيئة العمل الداخلية .
ودعت المجموعة كافة منتسبيها في مختلف الشركات ومواقع العمل إلى عدم الانجرار وراء الدعوات المشبوهة و الإشاعات المغرضة و أن كافة قنوات التواصل و التعبير عن الرأي بصراحة ووضوح متاحة أمام الجميع دون استثناء وعلى كافة المستويات الإدارية و التنظيمية.
وفي هذا السياق قالت مصادر عمالية في الشركة ان الحدث وقع اثناء دعوة العمال الي وجبة غداء تصالحية بعد تجمهرهم وتم توزيع ورقة على العمال تطالب العمال بالتنازل عن حقهم في تشكيل نقابة الامر الذي قاد اغلبية العمال الي مغادرة مكان الغداء
والتوجه صوب بوابة الشركة وماهي الادقائق حتي تم استهدافهم مع المهندس خالد هائل من قبل مسلحين يستقلون سيارة جيب .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock