اقتصاد خليجي

مجموعة السريع التجارية الصناعية للسجاد تشارك في معرض “دوموتكس” الشرق الأوسط للسجاد 2009 بدبي

 

أعلنت مجموعة السريع التجارية الصناعية – والمصنفة من أوئل الشركات في الشرق الأوسط وبترتيب السابعة عشرة في المضمار العالمي في صناعة السجاد -عن إستكمال استعداداتها النهائية للمشاركة في معرض دوموتكس الشرق الأوسط للسجاد العالمي 2009 والذي سيقام فعالياته على أرض مركز المعارض في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك للفترة بين 17-19 من مايو الحالي، وبمشاركة 239 عارض من 90 دولة عالمية تقريباً.
وكشفت الشركة في مستهل الإعلان عن الانتهاء من تركيب مكائن خيط جديدة ذو تقنية عالية في هذا المضمار. وكذلك البدء في إنتاج الموكيت من نوع المربعات (البلاطات) من خلال آخر التقنيات الصناعية في هذا المجال، كما أكد أن المجموعة دائماً ومنذ تأسيسها تواكب آخر تطورات التقنية في عالم السجاد والموكيت، مما يجعلها من الشركات الرائدة والعملاقة في مجالها.
وفي هذه المناسبة أكد الأستاذ صالح ناصر السريع العضو المنتدب لمجموعة السريع التجارية الصناعية أن المجموعة قطعت أشواطاً كبيرة في التطور التقني والكوادر البشرية خلال عمر الشركة الحافل بالنجاحات منذ أكثر من 55 عاماً في مختلف مجالات التجارة والصناعة.

وسوف يكون المعرض الحالي فرصة للمجموعة لاستعراض آخر التصاميم والتقنيات التي تم إنتاجها وفق أحدث التقنيات الحديثة ومن أرقى المصممين في العالم. حيث أصبحت صناعة السجاد اليوم من الصناعات التي تتطلب الذوق الرفيع ومواكبة التصاميم العالمية التي تفي باحتياجات معظم طبقات المستهلكين سواءٌ على النطاق المحلي أو العالمي.
وقد تأسس مصنع المجموعة وبدأ إنتاجه في نوفمبر 1987 بطاقة إنتاجية قدرها 4 ملايين متراً مربعاً، بينما وصلت الطاقة الإنتاجية حاليا إلى 75 مليون متراً مربعاً من السجاد القطع والموكيت، مما يعطي المصنع قوة تنافسية تلبي بها احتياجات الأسواق المحلية والعالمية، الشيء الذي يعطي قوة مضافة للمصنع، حيث أن أكثر من 75% من المواد الخام الأساسية تصنع محلياً بواسطة المصانع المساندة للمجموعة والمصانع المحلية القائمة في بلدنا والتي نفتخر بها.
كما أكد السريع على الدعم اللامحدود من قادة المملكة السعودية العربية المتمثلة في وزارة الصناعة والتجارة وصندوق التنمية الصناعي وجميع  الدوائر الحكومية ذات العلاقة في هذا المجال.
واليوم مجموعة السريع التجارية الصناعية تصدر إلى أكثر من 65 دولة حول العالم، حيث وصلت منتجاتنا إلى أكبر الدول المصنعة في العالم.
بالإضافة إلى عرضها لتشكيلة واسعة من مختلف الصناعات النسيجية التي تتميز بها مجموعة السريع، والتي سجلت إشارة بارزة على تقدم المنتج العربي بين نظرائه من المنتجات العالمية الأخرى، حتى أصبحت علامة مرموقة لها رواج كبير في معظم دول العالم.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock