شركات ومصانع

الوطنية للاسمنت تكرم 250 من وكلائها في اليمن

أقامت الشركة الوطنية للاسمنت – إحدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه صباح اليوم الأربعاء الحفل السنوي الثاني لتكريم وكلائها في عموم مدن ومحافظات الجمهورية .

وفي الحفل الذي أقيم بقاعة  فندق السعيد بتعز القي الأخ منير أحمد هائل – العضو التنفيذي في المجموعة كلمة الإدارة العليا للمجموعة استهلها بالترحيب بوكلاء المجموعة كما عبر عن سعادته بتفاعلهم وحضورهم هذه المناسبة السنوية التي تهدف إلى تعزيز العلاقة بين المجموعة ووكلائها  مضيفاً انه وعلى الرغم من الظروف التي شهدها العام 2011 من تحديات وصعوبات  أثرت على الاقتصاد بشكل عام إلا أن وكلاء الوطنية للاسمنت واجهوا تلك التحديات بمسئولية ووطنية من خلال استمرارهم وعدم الاستسلام للظروف التي أعاقت كثيراً من المؤسسات والشركات الوطنية معتبراً أن هذا الحفل مناسبة سنوية للاعتراف بتلك الجهود التي بذلها وكلاء الشركة والمجموعة .

وفي كلمة الشركة التي ألقاها الأخ عبد الجليل المقرعي – مدير عام الشركة أشار فيها إلى أن الشركة الوطنية للاسمنت وبفضل الله تعالى ثم بفضل إخلاص وتفاني  وكلائها تجاوزت الكثير من الصعوبات وواصلت عطاءها كمؤسسة وطنية تُسهم في عملية البناء والتعمير في اليمن معتبراً هذا الحفل وقفة تقديرية لجهود الوكلاء .

من جانبهم ثمن الوكلاء في كلمتهم التي ألقاها  الأخ عبد العزيز بن غانم هذه اللفتة الكريمة من قيادة المجموعة لتكريم وكلاء الوطنية للاسمنت كما تناول من خلالها جملة من القضايا التي من شأنها تعزيز علاقات الوكلاء بالشركة متمنياً أن يتم النظر إليها باعتبارها أولويات خلال المرحلة القادمة .

وفي ختام الحفل تم تكريم عدداً من الوكلاء المتميزين خلال العام 2011 من خلال منحهم خمس سيارات هونداي للوكلاء الذين حققوا أعلى نسبة مبيعات خلال العام 2011 بالإضافة إلى عددا من الجوائز القيمة الأخرى لأوائل الوكلاء في القطاعات .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock