سياحة وطيران

خلال تفقده سير حركة الملاحة: وزير النقل يوجه بتزويد مطار صنعاء بأجهزة RVR لتحسين الرؤية

وجه وزير النقل الدكتور واعد باذيب الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد بتزويد مطار صنعاء بأجهزة / أر في أر / لتحسين الرؤية في حال تدني الرؤية وعدم الاعتماد على قدرات الراصد،
جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها اليوم ومعه رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد حامد فرج سير حركة الملاحة الجوية في مطار صنعاء الدولي الذي توقفت فيه الأعمال يوما كاملاً. واستمع الوزير باذيب من مدير عام المطار ناجي المرقب والمختصين إلى شرح عن حركة الملاحة الجوية خاصة بعد عودة المطار إلى نشاطه الطبيعي.
كما اطلع الوزير على سير العمل في الصالة الجديدة المخصصة لاستقبال الركاب الوافدين والمغادرين التابعة لشركات النقل المحلية .. مشددا على سرعة استكمالها ورفدها بالكونترات وأجهزة الكمبيوتر.
على نفس الصعيد ناقش اجتماع عقد برئاسة وزير النقل و ضم رئيس الهيئة العامة والطيران والمدني والأرصاد ومدير عام مطار صنعاء الدولي و رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد العلواني المستجدات المتعلقة بنشاط المطار آليات تطوير أداءه بما يتناسب مع احتياجات الحركة الملاحية العالمية.
وثمن الدور الكبير للهيئة العامة للطيران المدني والإرصاد وشركة الخطوط الجوية اليمنية في إعادة انتظام سير حركة الطيران في لمطار رغم الظروف الصعبة التي تعرض لها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock