اقتصاد يمني

خلال استقباله باسندوة/ ولي عهد قطر يؤكد عزم بلاده تنفيذ مشاريع تنموية وتقديم تسهيلات لإستيعاب مزيد من العمالة اليمنية

أكد ولي عهد قطر تميم بن حمد آل ثاني عزم بلاده على تنفيذ العديد من المشاريع التنموية والاستثمارية لليمن وتقديم العون لليمنيين في كل النواحي بما يساهم في توفير فرص عمل امام الشباب اليمني. وأشار ولي العهد خلال استقباله رئيس مجلس الوزراء الاخ محمد سالم باسندوة والوفد المرافق له الذي يزور حاليا دولة قطر الشقيقة, الي ما يحضى به المغتربون اليمنيون المقيمون في قطر من رعاية من قبل الدولة واستعدادها تقديم كل التسهيلات اللازمة لهم وكذا فتح المجال امام استيعاب المزيد من العمالة اليمنية في سوق العمل القطري, بما ينسجم وخصوصية العلاقات القائمة بين الشعبين الشقيقين .
من جانبه أكد الاخ رئيس الوزراء على خصوصية العلاقات اليمنية القطرية واشاد بالدور القطري الداعم لمسيرة التنمية وامن ووحدة واستقرار الجمهورية اليمنية .. مثمنا المواقف الاخوية لصاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني امير دولة قطر وولي عهده تجاه اليمن وشعبه في مختلف الظروف.
وأعرب الاخ باسندوة عن تطلعه الي توطيد العلاقات الثنائية وتعزيز الدور القطري المساند لمسيرة التنمية في اليمن في الفترة القريبة القادمة متمنيا لشعب ودولة قطر الشقيقة دوام الازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسمو الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني .
وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين وتوجهاتها للمرحلتين الراهنة والقادمة ، وعلى وجه الخصوص ما يتعلق بالمساندة والمساهمة القطرية لدعم جهود حكومة الوفاق الوطني في مواجهتها للتحديات التنموية سيما تلك المرتبطة بالخدمات الاساسية ذات الاولوية لابناء الشعب اليمني للفترة الحالية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock