سياحة وطيران

انتخاب زغلول بازرعة رئيسا للاتحاد اليمني للفنادق

انتخبت الهيئة الإدارية للاتحاد اليمني للفنادق اليوم زغلول بازرعة رئيسا للاتحاد بحضور ممثلين عن وزارة الشئون الاجتماعية والعمل.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الرابع للهيئة العامة للاتحاد اليمني للفنادق الذي عقد اليوم بحضور وزير السياحة الدكتور قاسم سلام ووكلاء وزارة السياحة وعدد من ممثلي الاتحادات السياحية والمسئولين.

وخلال الاجتماع أكد وزير السياحة الدكتور قاسم سلام أهمية تنشيط وتجاوز السياحة للظروف التي تعيشها اليوم والمرتبطة بالأحداث التي مر بها البلد، منوها بأن الوزارة ستعمل جاهدة مع القطاع الخاص لتذليل الصعوبات والمشكلات باتجاه الاهتمام بهذا القطاع الواعد .

من جهته استعرض رئيس الاتحاد اليمني للفنادق السابق علوان سعيد الشيباني نشاط الاتحاد خلال الفترات الماضية واهم المعوقات التي حالت دون تنفيذ العديد من الاستثمارات الفندقية خلال الفترة الماضية.

وكان الاجتماع استعرض التقرير العام لأنشطة الاتحاد خلال الفترة من مايو 2008 وحتى أبريل 2012م وذلك في مختلف الجوانب التنظيمية والإدارية والقانونية والمهنية والترويجية والإعلامية والمالية وغيرها.

كما استعرضت الهيئة في اجتماعها الحسابات الختامية لنفس الفترة بالإضافة إلى استعراض تقرير لجنة الرقابة والتفتيش وخطة العمل المستقبلية لنشاط الاتحاد.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock