سياحة وطيران

مشاركة يمنية في المنتدى العالمي الخاص بنمو السياحة في الشرق الأوسط بدبي

تشارك الجمهورية اليمنية في المنتدى العالمي الخاص بنمو السياحة في الشرق الأوسط في الأوقات العصيبة الذي تنظمه المنظمة العالمية للسياحة بالتعاون مع المتلقي العربي للسوق ويبدأ أعماله نهاية الشهر الحالي في دبي الإماراتية.

وأوضح وزير السياحة رئيس وفد اليمن المشارك في المنتدى الدكتور قاسم سلام لدى مغادرته مطار صنعاء اليوم أن المنتدى سيناقش المواضيع الخاصة بالسياحة منها نمو السياحة في الشرق الأوسط في الأوقات العصيبة التي مرت بها السياحة في الوطن العربي العام الماضي 2011م ومعالجتها وإيجاد خطط لإنعاش السياحة العربية .
وبين سلام انه سيلتقي نظرائه العرب المشاركين في المنتدى لبحث العلاقات التعاون الثنائية في المجالات السياحية والاستثمار السياحي وتنشيط السياحة البيئية وتشجيع رؤوس الأموال العربية للاستثمار في القطاعات السياحية في اليمن، فضلا عن تبادل الخبرات وبناء قدرات الإنسان والتأهيل والتدريب في كل المجالات المطلوبة في القطاعات السياحية.. وقال :” سنلتقي على هامش المنتدى بالمدير العام لمنظمة السياحة العالمية الدكتور طالب الرفاعي لبحث إمكانيات التعاون في التأهيل والتدريب ومشاركة المنظمة العالمية للسياحية في دعم المشاريع الخاصة بالسياحة البيئية في اليمن”.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock