شركات ومصانع

شركتا دي ميديا اليمنية ويوني كوم السعودية الإعلاميتين تندمجان في شركة واحدة

اندمجت شركة دي ميديا 3 مع مجموعة يوني كوم (Unicom) لتقنية الاتصالات, وهي مجموعة سعودية قابضة تتكون من تسع شركات وعدد من المصانع, وتتواجد في عشر دول عربية واجنبية.
وقال عبد الله اسماعيل رئيس شركة دي ميديا 3 اليمنية إن الكيان الجديد سيصبح شركة جديدة ضمن المجموعة باسم unicom 3d) media), وسيكون للشركة الجديدة فرع رئيسي في اليمن وفروع في البلدان التي تتواجد فيها مجموعة Unicom)).
وأضاف:” وستعمل الشركة على إطلاق قناة فضائية تقنية سياحية وشبابية تحت اسم (101تي) التي سيبدأ بثها في شهر رمضان القادم وهي قناة تتبع مجموعة (Unicom)، وسيكون مجال عملها في اليمن والسعودية، إلا ان المكتب الرئيسي سيكون في العاصمة السعودية الرياض في مقر الادارة العامة للشركة الجديدة.
وأوضح أن الشركة الجديدة ستقدم الخدمات المعتادة لمؤسسة (3d media) مع استحداث استوديو حديث للإنتاج التلفزيوني والإذاعي, وورشة ومعمل، وسيكون للشركة الجديدة مكتب في الصين لتقديم خدمات الهدايا الدعائية والمطبوعات.
وتأتي هذه الشراكة اليمنية الخليجية الإعلامية في إطار تفعيل الاستثمار المشترك بين رجال الأعمال اليمنيين والسعوديين وفقا لاتفاقيات التعاون الثنائي بين البلدين.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock