اقتصاد يمني

اليمن والخليج.. جديد الإعلام الاقتصادي

صدر العدد الأول من مجلة اليمن والخليج المتخصصة بالشأن الاقتصادي اليمني –الخليجي، وتضمن العدد جملة من المواضيع الاقتصادية، حيث ركزت المجلة على مناقشة التحديات التي تواجه الاقتصاد الوطني.
وشمل المجلة مساحة مشاركة واسعة للخبراء والمهتمون والدراسات والأبحاث، بما يكفل الخروج برؤية واضحة لهذه الإشكاليات التي تهدد النمو الاقتصادي، إضافة إلى أن هذه الرؤى أسهمت في طرح المعالجات الناجعة للخروج من الأزمة الاقتصادية التي تعانيها اليمن.
وتضمن عددها الأول أكثر من 12 باباً موزعة على مختلف القطاعات الاقتصادية الحيوية، التي تُعد ذات جدوى وفاعلية في تنشيط العملية الاقتصادية، إضافة إلى مناقشة عدد من القضايا الاقتصادية المشتركة بين اليمن ودول الخليج العربي، وتطرقت إلى رغبة المستثمرين الخليجين للاستثمار في اليمن.
وتؤكد المجلة التي يديرها عدد من الزملاء المتخصصين في الإعلام الاقتصادي على عزمها في مناقشة كثير من القضايا التي تهم المواطن، وتسهم في طرحها أمام الجهات المعنية لإيجاد الحلول لها، وبما يقود نحو تحقيق الرفاهية الاقتصادية للمواطنين، كما تعتزم المجلة توسيع نطاق مناقشة القضايا الاقتصادية التي تهم الشأن الاقتصادي اليمني والخليجي، بما يخدم العملية الاقتصادية في اليمن ودول الخليج العربي.
المجلة الاقتصادية تُعد رافداً مهماً للإعلام الاقتصادي على مستوى المنطقة، حيث أن نطاق توزيعها سيشمل اليمن ودول الخليج، وذلك عبر مؤسسة توزيع محلية، وشركة سعودية ستتبنى عملية التوزيع في دول الخليج العربي، وما يميز هذه المجلة مواضيع المهنية، إضافة إلى دقة طباعتها، وطريقتها الإخراجية المتميزة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock