عقارات وانشاءات

رغبة تركية للاستثمار في مشروعات الوحدات السكنية لمنتسبي القوات المسلحة والأمن

التقى المدير التنفيذي لصندوق الإسكان العسكري العقيد الركن عبدالرحمن الاديمي أمس سفير جمهورية تركيا بصنعاء فضلي تشورمان.
وخلال اللقاء قدم المدير التنفيذي لصندوق الإسكان العسكري نبذة عن مكونات الصندوق والخطوات التي قام بها في استكمال التصاميم والمخططات التنفيذية للمدن السكنية لمنتسبي القوات المسلحة والأمن المزمع تنفيذها كمرحلة أولى في محافظات صنعاء وعدن وحضرموت والحديدة والتي تأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة واللواء الركن محمد ناصر احمد وزير الدفاع وبما يحقق الاستقرار المعيشي والأسري لمنتسبي القوات المسلحة والأمن.
من جهته أبدى السفير التركي بصنعاء الاستعداد للمشاركة في تنفيذ المدن السكنية .. مؤكداً ان الشركات التركية لديها الرغبة للشراكة مع الصندوق والاستثمار المشترك في هذا المجال وبما يعزز من عمق ورابط العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين والجيشين الشقيقين اليمني والتركي.
حضر اللقاء رئيس جمعية الصداقة اليمنية – التركية توفيق محمد سيف ثابت ونائب المدير التنفيذي للصندوق الرائد نبيل فضل زين والمستشار المالي للصندوق العقيد الركن عبدالرحمن الاديمي قال فيه: ان لقاءه بسعادة السفير التركي كان ايجابياً ولمس من خلال اللقاء الرغبة لدى الأشقاء الأتراك للاستثمار في مشروعات الصندوق حيث اكد السفير التركي انه شخصياً سيتابع موضوع الشراكة وحث الشركات التركية على الاستثمار والشراكة مع الصندوق. وأشار الاديمي الى ان هناك اهتماما كبير من قبل الأخ وزير الدفاع الأخ اللواء الركن محمد ناصر احمد رئيس مجلس إدارة الصندوق في تنفيذ المدن السكنية لمنتسبي القوات المسلحة والأمن وسيترجم هذا الاهتمام والرعاية بالبدء بتنفيذ الوحدات السكنية في محافظة الحديدة خلال الأيام المقبلة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock