سياحة وطيران

“مملكة سبأ” إضافة جديدة لـ”نخلة دبي” بتكلفة تتجاوز مليار دولار

انتهت شركة “إيفا للفنادق والمنتجعات” من مشروع ضخم على جزيرة “النخلة- جميرا” في دبي بتكلفة تتجاوز مليار دولار. وتتجاوز مساحة المشروع (مملكة سبأ) 141.5 الف متر مربع, ويتضمن 5 مشاريع منفصلة يعتمد كل منها على أسلوب العمارة التقليدي اليمني وهي: وحدات سكنية وفندق وناد سكني خاص وناد للعطلات وسوق.
وذكرت الشركة أن مشروع “بلقيس السكني” في إطار “مملكة سبأ” يحتوي على 300 وحدة سكنية تتنوع ما بين فلل وشقق بنتهاوس و منازل تاونهاوس وشقق سكنية تتم إدارتها من قبل “فيرمونت للفنادق والمنتجعات”، وتتراوح الأسعار ما بين مليون و7 ملايين دولار أمريكي لكل فيلا شاطئية خاصة أو شقة بينتهاوس فاخرة.
و المشروع يتضمن فندق “فيرمونت مملكة سبأ” الذي سيضم 550 غرفة من فئة الخمس نجوم، بالإضافة إلى قاعات للمؤتمرات ومطاعم ونادي للأطفال ومناطق للترفيه وشاطىء خاص ونادي رياضي ومنتجع “ويلو ستريم سبا” (Willow Stream Spa) الصحي.
أما “نادي فيرمونت السكني الخاص، مملكة السبأ” فيتضمن 50 شقة ذات طابقين فاخرة بإطلالات على مياه البحر كما يحتوي بعضها على مسابح خاصة، وسيتم بيع هذه الوحدات للمستثمرين جزئيا حيث يتيح لكل واحد منهم فرصة الاستفادة من الوحدة على حدة.
يجدر بالذكر أن المشروع يجمع بين نمطي البناء الصنعاني والحضرمي وقد أشرف عليه وصممه مهندس غربي زار اليمن وتأثر بطابعها المعماري المميز.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock