سياحة وطيران

اليمن تشارك في اجتماعات المجلس التنفيذي والجمعية العمومية لهيئة الطيران العربي

تشارك اليمن في اجتماعات المجلس التنفيذي والجمعية العمومية لهيئة الطيران العربي بوفد من الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد برئاسة رئيس الهيئة حامد فرج التي ستعقد خلال الفترة 13-19 مايو الحالي بالعاصمة المغربية الرباط .
وأوضح رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصادأن الجمعية العمومية التي تعقد كل عامين ستقف أمام عدد من المواضيع الداخلية للجمعية وآليات تطويرها لمواكبة التكنولوجيا الحديثة المعاصرة.
وبين فرج انه سيتم في الاجتماعات إعادة انتخاب المجلس التنفيذي للهيئة واللجان الفنية المتخصصة للدورة القادمة واستعراض تقارير لجان السلامة والنقل الجوي والملاحة الجوية وامن الطيران والتقرير المالي والاقتصادي وإقرار الموازنة المالية العامة للهيئة العامة للطيران العربي للعامين القادمين وتعيين لجنة الرقابة المالية والموافقة على المدقق للحسابات .
وأعرب رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد عن أمله في أن توفق الجمهورية اليمنية في الانتخابات القادمة للمجلس التنفيذي واللجان الفنية المتخصصة .. لافتا إلى أن اليمن حازت في الانتخابات السابقة للمجلس التنفيذي على منصب نائب رئيس المجلس التنفيذي للهيئة العامة للطيران العربي ونائب رئيس لجنة السلامة ورئيس لجنة أمن الطيران ونائب رئيس لجنة النقل الجوي وفي كل اللجان الفنية المتخصصة بالمجلس التنفيذي .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock