اقتصاد يمني

الإيفاد والاتحاد الأوروبي يخصصان 27 مليون دولار لتمويل برنامج دعم جديد لليمن

أعلن الصندوق الدولي للتنمية الزراعية” الايفاد” عن تخصيص مبلغ ” 27″ مليون دولار لتمويل برنامج دعم جديد لليمن خلال الاعوام القادمة بالتعاون مع الإتحاد الاوربي, فضلا عن تقديم منحة تمويلية بقيمة ” 800″ الف دولار لعدد من الوزرات وإحدى المنظمات المجتمعية الناشطة.
وكشف مسؤول برامج الصندوق الدولي للتنمية الزراعية” الايفاد” في اليمن عمر ظفار لدي لقاءه اليوم وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي عن اقرار صندوق ” الايفاد ” بالتعاون مع الاتحاد الاوربي تخصيص مبلغ ” 27″ مليون دولار لتمويل برنامج دعم جديد من الصندوق لليمن وكذا تخصيص منحة تمويلية بقيمة ” 800″ الف دولار تقدم لوزارات التخطيط والتعاون الدولي والمالية والزراعة والشئون الاجتماعية إلى جانب دعم إحدى المنظمات المجتمعية الناشطة .
واشاد وزير التخطيط والتعاون الدولي خلال اللقاء بإسهامات الصندوق الدولي للتنمية الزراعية” الايفاد” في دعم مسيرة التنمية والاستقرار في اليمن.. مثمنا قرار الصندوق بتمويل برنامج الدعم الجديد لليمن .
واعتبر وزير التخطيط والتعاون الدولي ان صندوق الايفاد يعد من شركاء التنمية الفاعلين لليمن ..مؤكدا حرص الحكومة اليمنية على تعزيز وتطويرجوانب التعاون القائم والمستقبلي مع الصندوق.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock