استثمار و اموال

هادي يرحب بالاستثمارات الاسترالية في اليمن ويؤكد تقديم كافة التسهيلات

استقبل الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم سفير استراليا غير المقيم لدى اليمن نيل هوكنز الذي ناقش مع الاخ رئيس الجمهورية القضايا والمواضيع المتصلة بالعلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الصديقين في مختلف مجالات التعاون.
واستعرض الاخ الرئيس كيفية تنفيذ التسوية السياسية التاريخية في اليمن المرتكزة على المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة والمدعومة بالقرار الدولي 2014 ، مشيرا الى ما خلفته الازمة على مختلف الصعد السياسية والأمنية والاقتصادية واحتياجات اليمن في هذه الظروف الصعبة والدقيقة وما تتطلبه من برامج تنموية خصوصا في ما يتعلق بالجانب الاقتصادي وما يحتاج اليه من دعم للخروج من الأزمة.
ورحب الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي بالاستثمارات الاسترالية في مجالات النفط والغاز والأسماك والمعادن بكل انواعها ، مؤكدا ان تلك الاستثمارات ستحظى بالرعاية والدعم وبما يحقق الفوائد المشتركة بين البلدين الصديقين ، منوها الى ان الشراكة والتعاون بكل صوره ونواحيه سيضمن فوائد وعوائد اقتصادية جيدة.
وعبر الاخ الرئيس عن تقديره وشكره لقرار حكومة استراليا لحضور مؤتمر اصدقاء اليمن الذي سينعقد في الرياض في 23 من مايو الجاري.
وفي اللقاء قدم السفير الاسترالي رسالة تتضمن تهاني الحكومة الاسترالية للأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي والحكومة والشعب اليمني بمناسبة حلول العيد الثاني والعشرين لإعادة تحقيق الوحدة المباركة وقيام الجمهورية اليمنية كما نقل تأييد حكومة استراليا لكل الخطوات التي تحققت في طريق تنفيذ المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة مع الامنيات بنجاح المرحلة الانتقالية كاملة بكل ما تحتويه من برامج متمنيا تحقيق كافة النجاحات في هذا الجانب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock