نفط وطاقة

صافر تبدي رغبتها في زيادة الاستثمار في قطاعي 18و20

قام وزير النفط والمعادن المهندس هشام شرف عبدالله اليوم بزيارة الى مقر شركة صافر لعلميات الاستكشاف والانتاج بصنعاء اطلع خلالها على سير العمل في الشركة.
وتراس وزير النفط والمعادن اجتماع لقيادة شركة صافر قدم خلالها مدير عام الشركة محمد حسين الحاج ملخص بالاعمال التي تقوم بها الشركة والمعوقات التي تواجهها خاصة في الجوانب الامنية والتي تؤثر على سير عمل الشركة في انتاج النفط خصوصا ما يتعرض له أنبوب النفط صافر- راس عيسى من اعتداءات متكررة من الخارجين عن النظام والقانون والذي يؤثر على الاقتصاد الوطني.
واطلع الوزير على الاعمال التي تقوم بها شركة صافر خصوصا وان هناك أعمال كبيرة تنجزها في إنتاج الغاز الطبيعي وإنتاج النفط والغاز المنزلي، بالاضافة الى الأعمال والأنشطة تقوم بها الشركة باستثمارات كبيرة.
كما استمع وزير النفط والمعادن من قيادة شركة عن توجهاتها القادمة في البحث عن مشاركات لكل تدخل في القطاعات البحرية.
واكدت شركة صافر لعمليات الاستكشاف والانتاج عن رغبتها في زيادة الاستثمار في قطاعي 18 و20 .
وعبر الوزير هشام شرف عن اعجابه بمستوى عمل الشركة والدور الذي تقوم به في تأمين انتاج النفط الخام والغاز الطبيعي والغاز البترولي المسال وتزويد المحطة الكهربائية الغازية بالغاز.
واكد وزير النفط والمعادن ان الدولة والشعب من خلفها بكل قطاعاته لن تقف مكتوفة الأيدي أمام الخارجين عن النظام والقانون الذين يقومون بالاعتداءات على المنشآت النفطية في اليمن التي هي أساسا ملك الشعب واهم روافد التنمية سواء في مناطق الأنتاج او البلد بشكل عام..لافتا الى ان ثروة الشعب من النفط والغاز سيحميها الشعب ويضمن استخدامها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock