شركات ومصانع

وورلد لينكس العربية توقع اتفاقية مع اليمن

 

 

وقعت منظمة وورلد لينكس المنطقة العربية مؤخراً اتفاقية تفاهم مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي اليمنية.
وأوضحت المنظمة، في بيان وزعته بالعاصمة الاردنية عمان، بانها ستقوم من خلال وزارة التخطيط والتعاون الدولي بتقديم المساعدة للشعب اليمني عن طريق مشاريع تدريبية وتنموية في مجال التربية والتعليم والتدريب المهني في اليمن.
ووفق الاتفاقية، تسمح الحكومة اليمنية للمنظمة بممارسة نشاطاتها وتنفيذ مشاريعها في الجمهورية اليمنية، كما تمنحها نفس التسهيلات الممنوحة للمنظمات غير الحكومية العاملة على أراضيها.

ويشار اللاى ان ورلد لينكس هي منظمة غير حكومية وغير ربحية، تعمل في مجال الخدمات وتدريب الموارد البشرية، وتهدف الى نشر ودمج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم والتدريب المهني نحو انماط التعلم الذاتي والمستمر مدى الحياة، إضافة الى التدريب على مهارات المستقبل والمهارات العليا، مثل التفكير الإبداعي والتحليلي، واستخدام سبل البحث العلمي، وحل المشكلات والعمل التشاركي ضمن مجموعات ومهارات الاتصال والتواصل المتقدمة، إضافة الى الاستخدام الآمن والفاعل على الشبكة العالمية.
وبنيت المنظمة ان البرنامج اثبت نجاحه في خمس دول عربية حتى الآن، حيث تدربت أكثر من 10 آلاف معلم وتربوي في الأردن وسورية ولبنان وفلسطين واليمن، فيما يراعي البرنامج عادات وتقاليد الدول المشاركة والنظم التعليمية المحلية ومناهجها المختلفة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock