تك نيوزشبكات اجتماعية

ميزة جديدة تتيح اضافة علم الدولة بجانب الصور الشخصية في فيسبوك

اخر تحديث \ 25 فبراير 2017 | 12:40 ص

يسعئ مارك زوكربيرج، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الى جعل الشبكة مجتمع عالمي للجميع، حيث أتاح الموقع اضافة جديدة في بروفايل المستخدم تعمل الى اضافة علم الدول بجانب الصورة الشخصية .

واعلن فيسبوك، عن اضافة الاعلام في صورة الملف الشخصي للمستخدمين وذلك في خطوة جديدة تعتبر جزء من رؤية مارك زوكربيرج المستقبلية للشبكة، حيث يعتقد ان لها اهمية كبيرة في جعل المستخدمين يغيرون صورهم .

وذكر مارك زوكربيرج الموقع “مجتمع عالمي يعمل بالنسبة لنا جميعا”، الا انه تم تفسيرها على نطاق واسع كحجة ضد المد المتزايد من السياسة المناهضة للعولمة .

ويرئ خبراء التقنية ان الاضافة الجديدة من فيسبوك تهدف الى جمع البيانات عن مستخدمي الموقع، للحصول على عائدات أكبر للإعلانات .

على الجانب الاخر، يرئ البعض ان هذه الاضافة في فيسبوك تساهم في تعزيز الشعور لدى المستخدمين بالانتماء للعالم، والتقارب بين الدول .

ولاقت الاضافة الجديدة في فيسبوك إستحسان الكثير، حيث بدأ المستخدمين بتغير صور بروفايلاتهم الشخصية مع اضافة علم الدول الخاصة بهم .

ويمكن لمستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اضافة علم الدولة الخاص بهم من خلال الدخول إلى صفحة تغير إطارات البروفايل، من ثم اختيار علم الدولة وحفظ الصورة .

الجدير بالذكر، كانت هذه الاضافة موجوده منذُ 2015، بدأت بإستخدام بعض شعارات الاندية الرياضية مثل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد بالاضافة الى كأس العالم، ايضًا عند الاحداث اليومية مثل التضامن مع ضحايا الهجمات الارهابية في فرنسا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock