شبكات اجتماعية

تحديث تطبيق واتس اب “whatsapp” الجديد يتيح اضافة الصور والفيديو في الحالات

اخر تحديث \ 25 فبراير 2017 | 2:23 ص

بعد سلسلة من الشائعات والتسريبات، أطلقت شركة واتساب، تحديث رئيسي جديد على تطبيقها الخاص بالتراسل الفوري، أتاح من خلاله العديد من المزايا والتغيرات في التطبيق على اجهزة الاندرويد واب ستور والويندوز .

ويأتي التحديث الجديد في تطبيق واتس اب بتغيرات في حالة المستخدم “Status”، حيث اصبح بإمكان المستخدمين اضافة الصور والفيديوهات في الحالة، بدلًا عن الحالات النصية القديمة .

وقالت شركة واتس اب التابعة لشركة فيسبوك العملاقة، ان التحديث الجديد الذي طرأ على الحالة انها مشفرة مثل الرسائل، بالاضافة الى انها تختفي بعد 24 ساعة من وضعها .

وأتاح التحديث الجديد في واتس اب، زر جديد بجانب الدردشات الرئيسية يحمل ايقونة الكاميرا حيث يتيح التقاط صورة او فيديو بالاضافة الى اختيار صورة محفوظة من الاستيديو .

ومن ضمن التحديث الجديد ايضًا اضافة الرموز التعبيرية على الصور بالاضافة الى النصوص كما يمكن قطع الصور وتقليل من حجمها من خلال اداة القطع .

ويمكن للمستخدمين اضافة حالة جديدة صورة او فيديو بعد تحديث تطبيق واتس اب، بالاضافة الى امكانية التعديل على الصور قبل نشرها كما يتيح التحكم برؤية الحالة ويمكن الرد عليها من قبل جهات الاتصال .

وعلى الرغم من التحديث الكبير في واتساب، الا انه شهد الكثير من ردود الافعال المتشائمة من قبل المستخدمين الذين أبدوا استيائهم من التحديث عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock