اخبار العملات

سعر الدولار يسجل تراجعا طفيفاً مساء اليوم مقابل الريال اليمني و ارتفاع صرف الريال السعودي

سجل سعر الدولار مقابل الريال اليمني مساء اليوم الاحد تراجعاً طفيفاً فيما ارتفع صرف الريال السعودي قليلاً في المتوسط .
وقالت مصادر خاصة لموقع الاقتصادي اليمني ان متوسط سعر الدولار بلغ 333 ريالا للشراء من قبل محلات الصرافة فيما تقوم تلك المحلات ببيعه بشكل محدود بمبلغ 345 ريالا غير ان غالبية محلات الصرافة لا تقم بعمليات البيع المباشر للمتداول .
ويأتي ذلك بعد يوم من بلوغ متوسط سعر الدولار في اليمن مبلغ 338 ريالا كافضل سعر للشراء من قبل محلات الصرافة منذ مساء الجمعة الماضية .
في الوقت الذي ارتفع متوسط سعر الريال السعودي الى 88 ريالا بعدما جرى تداوله خلال اليومين الماضين بمبلغ 87 ريالا مع العلم ان هذا الاسعار تعتبر متوسط اسعار الصرف بعد مقارنة محلات صرافة كثيرة بشكل مباشر .
فيما بلغ اعلى سعر للدولار خلال الساعات الماضية بمبلغ 343 ريالا للشراء في السوق السوداء بالتحرير وننوه ان افضل اسعار صرف للعملات بالعاصمة صنعاء يقدم بمحلات الصرافة بمنطقة حدة بعد جولة الرويشان بالاضافة الى محلات بشارع الستين و شارع التلفزيون فيما جرى شراء الدولار من قبل محلات صرافة بملبغ اقل من المتوسط وصل الى 320 ريالا عند بعض المحلات لذا ننصح في الاقتصادي اليمني بعدم الاعتماد على محل صرافة واحد اثناء عملية الصرف .

يذكر ان سعر الدولار سجل ارتفاعا الى 343 ريالا للشراء من قبل محلات الصرافة كمتوسط للسعر فيما تجاوز مبلغ 350 ريالا في السوق السوداء مساء الخميس الماضي قبل ان يتراجع الى 338 مساء الجمعة كافضل سعر للصرف حينها .
جدير ذكره ان صرف الدولار وصل الى 395 ريالا مطلع الشهر الحالي فيما بلغ سعر الريال السعودي حينها مبلغ 107 ريالاً .
يمكنك متابعة سعر العملات في اليمن بتقرير وجداول مباشرة تحدث طيلة اليوم من خلال الصفحة المخصصة من موقع الاقتصادي اليمني عبر الرابط التالي \

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock