اخبار العملات

استقرار متوسط سعر الدولار في اليمن عند الاغلاق امس الخميس مرتفعاً بجانب الريال السعودي

استقر متوسط سعر الدولار عند الاغلاق امس الخميس مرتفعاً بجانب الريال السعودي مقابل الريال اليمني بعدما شهد ارتفاعا جديد الاربعاء اول امس ليصل الى مبلغ 341 ريالا للشراء من قبل محلات الصرافة كمتوسط للسعر في محلات الصرافة وفق مصادر الاقتصادي اليمني .

الى ذلك استقر الريال السعودي عند مبلغ 90 ريالا للشراء مرتفعاً من مبلغ 88 ريالا الاربعاء الماضي .
في الوقت الذي سجل الدولار الامريكي ارتفاعاً نسبياً في السوق السوداء ( السوق الموازي ) ايضا الى 345 ريالا للشراء كافضل سعر قدم عند الاغلاق امس الخميس .

فيما بلغ سعر الدولار في غالبية محلات الصرافة مابين 335-338 ريالا للشراء كسعر قدم بغالبية المحلات لكن هذا المبلغ يعتبر اقل مبلغ قدم من محلات الصرافة امس لشراء الدولار من الاشخاص حيث قدمت محلات صرافة مبلغ افضل للشراء مابين 342-340 ريالا امس الخميس .

ونقوم في الاقتصادي اليمني بعرض متوسط سعر صرف الدولار اعتمادا على مقارنة بين عدد من المحلات والشركات المختصة بالصرافة بالاضافة الى اقل واعلى سعر جرى عرضه .
وننصح بعدم الاستعجال في صرف العملة الاجنبية من اول محل صرافة بل التأكد من اكثر من محل اذ تتفاوت الاسعار بشكل كبير من محل الى اخر وننصح بالاعتماد على صفحتنا المخصصة لعرض اسعار الصرف والنصائح المقدمة بها في الرابط التالي :

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي…

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock