اخبار الموبايلتك نيوز

بالفيديو : سامسونج تصدر بيانًا عقب انفجار نسخة من هاتف جلاكسي s7

اصدرت شركة سامسونج الكورية، بيانًا حول حادثة انفجار هاتف من نسخة جالاكسي اس 7 التابع لأحد المستخدمين في 23 فبراير الماضى، حيث أشارت الى انها على صدد فحص الهاتف ومعرفة السبب .

وأنفجر هاتف جالاكسي اس 7 لفتاة تبلغ الـ27 من العمر وذلك اثناء قيادتها للسيارة حيث وضعته داخل حامل الأكواب بالسيارة، حسب ماذكره موقع Phonearena الهندي .

وأشارت الفتاة التي تدعى Shaunique Lamb على تصاعد الدخان من هاتفها جالاكسي اس 7 اثناء قيادتها للسيارة مع العلم انه لم يكن موصولًا بالشاحن الا انه كان في وضع تزامن مع البلوتوث .

واضافت lamb انها قامت بإعادة الهاتف الى المتجر حيث طلب منها مبلغ 200 دولار، مما جعلها تتواصل مع شركة سامسونج على الرغم من تخوفها من عدم اهتمام الشركة .

على الجانب الاخر، قامت شركة سامسونج بإصدار بيان قائلة : “تهتم سامسونج بالجودة والسلامة لأكثر من 10 ملايين مستخدم لجلاكسى S7 فى الولايات المتحدة، لذا تواصلنا مع lamb لاسترداد الجهاز ومعرفة المزيد حول ما حدث، لكن لن تكون الشركة قادرة على معرفة سبب المشكلة حتى تتمكن فحص الجهاز، فالهواتف الذكية هى أجهزة معقدة، وهناك العديد من العوامل التى يمكن أن تسهم فى تعطلها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock