تعليم و موارد بشرية

وزير التعليم الفني: نسعى لإيجاد فرص لخريجي الوزارة بالتعاون مع البنك الدولي

قال وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالحافظ ثابت نعمان ” إن الوزارة تسعى إلى إيجاد فرص عمل لخريجيها من كليات المجتمع والمعاهد الفنية والتقنية بالتعاون مع البنك الدولي والمنظمات الدولية في هذا المجال.
وأشار الوزير في حفل تخريج الدفعة الأولى من كلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية اليوم بصنعاء إلى أن الوزارة تبذل جهودا كبيرة للعمل على تأمين بنك يمول المشاريع الخاصة للطلاب المتخرجين من المعاهد الفنية والتقنية وكليات المجتمع تسهم في تعزيز حياتهم المعيشية، فضلا عن توفير تأمين طبي وسكن للطلاب أثناء فترة الدراسة وذلك بعكس المعادلة التي كانت في السابق تهتم بالمنشأة قبل الإنسان.
ودعا وزير التعليم الفني والتدريب المهني خريجي الدفعة البالغ عددها 104طلاب وطالبات إلى التحصين بالعلم والمعرفة لمواجهة التحديات التي قد يواجهونها في حياتهم العملية، وكذا التواصل مع الوزارة باعتبارها بيت الجميع لحل قضاياهم إن وجدت.
وهنأ الوزير الخريجين والخريجات.. متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.
من جانبه أشار عميد كلية الآفاق الدكتور مجدي الصماط إلى المسؤولية الملقاة على عاتق خريجي هذه الدفعة في بناء الوطن، لافتا إلى أن هذا اليوم يعد ثمرة لجهودهم العملية خلال فترة دراستهم.
كما ألقيت كلمة للخريجين من قبل محمد المطري أشادت بجهود أعضاء هيئة التدريس في تسليحهم بالعلم والمعرفة وإيصالهم إلى هذا اليوم.
وفي نهاية الحفل جرى توزيع الجوائز العينية و شهادات التخرج على أوائل وخريجي الدفعة من مختلف تخصصات الكلية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock