سياحة وطيران

طيران القطرية توسع رحلاتها إلى القارة الإفريقية

أعلن طيران القطرية  عن تسيير رحلات منتظمة إلى موزمبيق اعتبارا من 31 أكتوبرالقادم.وذكر بيان صحفي للشركة انها ستسير ثلاث رحلات أسبوعيا من الدوحة إلى العاصمة الموزمبيقية مابوتو

عبر جوهانسبرغ لتصبح بذلك الوجهة الإفريقية رقم 20 ضمن شبكة خطوطها العالمية ورابع وجهة إفريقية جديدة تشدنها خلال العام 2012 “.

وقامت الناقلة مؤخرا بتسيير رحلات يومية من الدوحة إلى العاصمة الرواندية كيغالي شرق إفريقيا..فيما ستقوم في 25 يوليو بتسيير رحلاتها إلى كاليمنجارو ثاني وجهاتها في تنزانيا تتبعها مومباسا ثاني وجهاتها في كينيا برحلات يومية اعتبارا من 15 أغسطس.
ودشنت الخطوط الجوية القطرية منذ مطلع العام الحالي خمس وجهات هي: باكو /أذربيجان/ وتبليسي /جورجيا/ وكيغالي /رواندا/ وزغرب /كرواتيا/ والمدينتين العراقيتين أربيل وبغداد. وتعتزم “القطرية” خلال الأشهر القليلة القادمة تدشين عدد من الوجهات الجديدة الأخرى هي / بيرث في أستراليا /3 يوليو/ وكاليمنجارو في تنزانيا /25 يوليو/ ومومباسا في كينيا /15 أغسطس/ ويانغون في ميانمار /3 أكتوبر/ إضافة إلى العاصمة الصربية بلغراد التي سيتحدد موعد تدشينها في وقت لاحق. وشهدت الخطوط الجوية القطرية منذ تدشينها قبل 15 عاما نموا متسارعا حيث تمتلك اليوم أسطولا حديثا مكونا من 109 طائرات تغطي 116 وجهة رئيسية للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية والجنوبية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock