عقارات وانشاءات

282 مليون ريال تكلفة مشاريع تحسين سفلتة عدد من الشوارع بالحديدة

يقوم حاليا مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة الحديدة بسفلتة وتحسين مساحة 75 ألف متر مربع من الشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة الحديدة .
وأوضح المهندس/ صالح حميد شرف مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق أن هذه الشوارع التي يتم سفلتتها حاليا هي سفلته وتحسين بعض الشوارع بالحي التجاري الشرقي بمساحة 14 ألف متر مربع بتكلفة 100 مليون ريال وسفلته شارع الـ 24 غرب جامع الأسودي بمساحة 16 ألف متر مربع بتكلفة 84 مليون ريال وسفلتة شوارع حارة زايد بمساحة 45 ألف متر مربع بتكلفة 98 مليون ريال .
مشيرا الى أن مكتب الأشغال سيقوم فور الانتهاء من سفلتة هذه الشوارع بسفلتة وتحسين عدد من الشوارع الرئيسية والفرعية بحي غليل وشارع صنعاء والميناء وغيرها.
الى ذلك بدأت أمس بمحافظة الحديدة ورشة العمل الخاصة بتعزيز الشراكة بين منظمات المجتمع المدني والسلطة المحلية التي ينظمها ملتقى منظمات المجتمع المدني للتنمية بالمحافظة بدعم من منظمة اوكسفام بمشاركة 30 مشاركاً ومشاركة من قيادات المجالس المحلية ومن منظمات المجتمع المدني بمديريات السخنة وحيس وبيت الفقيه .
وتهدف الورشة على مدى يومين إلى تعزيز الشراكة بين منظمات المجتمع المدني والسلطة المحلية والخروج باتفاقية رسمية لتعزيز هذه الشراكة من أجل تنمية المجتمعات المحلية وفي تصريح لـ«الثورة» أوضح / جميل الهمداني مدير مشروع تعزيز قدرات شبكة المجتمع المدني باليمن والحديدة أنه سيتم تزويد وتعريف المشاركين بالمهارات اللازمة لتعزيز الشراكة المحلية بين منظمات المجتمع والسلطة المحلية من اجل الخروج باتفاقية رسمية بين ممثلي السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني للمساهمة في تنمية المجتمعات المحلية بمحافظة الحديدة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock