اخبار العملات

سعر الدولار الامريكي يعاود الصعود مجددا مقابل الريال اليمني ويرتفع قبل عيد الاضحى

اخر تحديث \ 31 أغسطس 2017 | 9:03 ص

عاود الدولار الامريكي الصعود مجددا مقابل الريال اليمني صباح اليوم الخميس ليختم اسبوعاً متذبذباً مع بقسة سلة العملات الاجنبية الاخرى خصوصاً الريال السعودي .

ووفق مصادر موقع الاقتصادي اليمني فقد ارتقع سعر الدولار الامريكي في بداية التعاملات صباح اليوم الخميس  الى 373 ريالا لدى محلات الصرافة والذي يعتبر ذات السعر عند امس الاغلاق بعد ارتفاعه في تعاملات الاربعاء من مبلغ 371 ريالا للبيع .
كما شهد سعر الدولار ارتفاعاً اضافيا في السوق السوداء (السوق الموازي) ليبلغ سعر الصرف صباح اليوم الخميس مبلغ 374 ريالاً .

و كان قد بلغ سعر الدولار الثلاثاء الماضي مبلغ 371 ريالا عند الاغلاق مساء الثلاثاء مقابل مبلغ 372 ريالا في السوق السوداء الموازي اما سعر البيع من قبل احلات فقد تباينت مابين 372-377 ريالا .وكان المركزي اليمني (عدن) قام باعلان تعويم الريال اليمني غير ان القرار لم يؤثر على صرف الدولار حيث اعتمد عمد الاعلان سعر محلات الصرافة تاركاً الامر للعرض والطلب في قرار سيؤثر فقط على سعر الجمارك بسبب ارتفاع سعر الدولار الجمركي الذي كان محددا بمبلغ 250 ريالا قبل قرار التعويم .

يمكنك متابعة سعر العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي \

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار بعد التعويم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock