فعاليات اقتصادية

غداً بصنعاء.. ورشة عمل حول “برنامج شبابي من أجل مستقبل أفضل لليمن”

تقام يوم غدٍ السبت بصنعاء ورشة عمل للتعريف بـ ” برنامج شباب عربي متطوع من أجل مستقبل أفضل لليمن”, والتي تنفذها برنامج الأمم المتحدة للمتطوعين, وبرعاية من الدكتور محمد السعدي وزير التخطيط والتعاون الدولي.

وبحسب بيان صادر عن برنامج الأمم المتحدة للمتطوعين تلقى “الاقتصادي” نسخة منه أن ورشة العمل التي تقام على مدى يومين تأتي ضمن سياق برامج إشراك الشباب في العملية التنموية في اليمن.
وبحسب البيان فإن ورشة العمل تهدف إلى جمع الشركاء في العمل الشبابي والتطوعي معاً، وتيسير حوار مبني على المشاركة و خلق بيئة مواتية للشباب لأخذ دور قيادي في تصميم البرنامج وتنفيذه، و تحديد الأولويات الرئيسية التي تهم المجتمع وتهم الشباب، وتحديد الأنشطة المحتملة للمشروع. كما سيكون هذا اللقاء التشاوري فرصة لتحديد الشركاء الفاعلين في مجال العمل التطوعي والذي يمكن العمل معهم في المستقبل.
الجدير بالذكر ان برنامج الأمم المتحدة الانمائي أيضاً يعمل على مشاريع تهم الشباب اليمني وقد وقّع مؤخراً مع الحكومة اليمنية على وثيقتي مشروعين لدعم الشباب اليمني. وكذا رفع الوعي حول التطوع من خلال المشاركة المجتمعية وذلك من أجل تحقيق أهداف الألفية للتنمية.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock