نفط وطاقة

النفط اليمنية تنفي تقديم خمسة ملايين مليون ريال لإقامة مراكز صيفية حوثية

نفت وزارة النفط والمعادن ما نشرته صحيفة “أخبار اليوم” في عددها الصادر اليوم الأحد من مزاعم لا أساس لها من الصحة أدعت فيها أن وزارة النفط قدمت دعما ماليا للحوثيين لإقامة مراكز صيفية ولتنظيم مسيرات احتجاجية ضد نشاط السفير والدبلوماسية الأمريكية بصنعاء.

واستنكر مصدر مسؤول بالنفط اليمنية بشده في تصريح صحفي قائلا  :” إن هذا الخبر مختلق وعاري تماما عن الصحة ويعكس محاولة القائمين على الصحيفة تقديم معلومات مضللة للرأي العام، في سياق حملات التضليل والتشويه التي تتبناها بعض وسائل الإعلام التي فقدت مهنيتها بقصد محاولة تعكير أجواء الوفاق الوطني وتأجيج المكايدات السياسية وخلط الأوراق وتشويه كل من يختلف معها سواء في قطاعات الدولة أو في التوجه السياسي”.

وأضاف المصدر” نأمل من القائمين على صحيفة أخبار اليوم أن ينتهجوا المهنية والحيادية في كل الأخبار التي ينشروها، وأن يحرصوا على تحري الدقة والمصداقية في كل ما تصلهم من معلومات، وتجنب نشر مثل هذه الأخبار المظللة.

وأشار المصدر إلى أن وزارة النفط والمعادن تدرك مسؤوليتها الوطنية والاقتصادية وتتمتع بعلاقات مميزة بجميع سفراء الدول الشقيقة والصديقة وفي مقدمتهم السفير الأمريكي بصنعاء جيرالد فاير ستاين الذي يحظى بكل تقدير واحترام لجهوده الطيبة والحيوية في سبيل تطوير وتعزيز علاقات التعاون بين اليمن والولايات المتحدة في كافة المجالات بما فيها قطاع النفط والغاز فضلا عن جهوده في جذب الشركات الأمريكية للاستثمار في اليمن.

واكد المصدر ان وزير النفط والمعادن المهندس هشام شرف له خبرته ويعمل وفق مسؤولياته تحت قيادة الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية لتحسين مناخ الاستثمار وجذب الاهتمام الدولي لفرص الاستثمار والتنمية في اليمن في قطاعات النفط والغاز وكذلك تطوير قطاع المعادن لما يخدم سياسية الدولة الهادفة الى تنمية هذه القطاعات.

و كانت صحيفة اخبار اليوم قالت اليوم ان مصادر كشفت للصحيفة عن تسليم وزارة النفط مبلغاً يصل إلى خمسة ملايين مليون ريال يمني لإقامة مراكز صيفية في المناطق المحيطة بأمانة العاصمة وداخلها وتنفيذ فعالية احتجاجية تابعة جماعة الحوثي في صنعاء .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock