اقتصاد يمني

وزير المغتربين يلتقي رئيس الجالية اليمنية بجده

التقى اللواء مجاهد القهالي وزير شئون المغتربين بمكتبه صباح اليوم الأخ مهدي النهاري رئيس الجالية اليمنية بجده, حيث بحث معه أوضاع الجالية اليمنية والمشاكل والصعوبات التي يعاني منها أبناء الجالية اليمنية وإمكانية وضع الحلول المناسبة لها.

كما تم بحث إمكانية المساهمة في نهضة اليمن اقتصاديا من خلال  التوجه للاستثمار من قبل رجال المال والأعمال المغتربين وكيفية جذب الاستثمارات العربية من خلالهم .

وتطرق اللقاء إلى مناقشة العديد من المواضيع ذات الصلة بالمغتربين وأنشطة الجالية اليمنية الثقافية والرياضية .

من جهة أخرى أوضح وزير المغتربين بأن زيارته الأخيرة للمملكة العربية السعودية قد اطلع عن قرب ما يعانيه المغتربين وترجم تلك الزيارة إلى تقرير وتوصيات رفع إلى جلس الوزراء لاتخاذ الإجراءات المناسبة إزاءه .

وأكد في اللقاء بأن القيادة السياسية ستولي المستثمرين من المغتربين اليمنيين أهمية كبيرة لما من شأنه إحداث نهضة تنموية مستدامة .

وفي نهاية اللقاء عبر الأخ الوزير عن شكره وتقديره لقيادة الجالية اليمنية على جهودهم الداعمة والمبذولة في سبيل تحقيق خدمة متميزة لإخوانهم المغتربين .

حضر اللقاء الأخ / عبد القادر عائض همام الوكيل المساعد لشئون الجاليات والأخ علي الأشول مستشار الوزارة والأخ حيدر علي ناجي مدير عام الشئون الثقافية والتعليمية ووفد من قيادة الجالية اليمنية وعدد من رجال المال والأعمال المغتربين .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock