اخبار العملات

سعر الدولار يفتتح شهر نوفمبر الحالي في اليمن بقفزة قياسية امام الريال اليمني اليوم

سعر الدولار الامريكي يتخطى مبلغ 420 ريالا والريال السعودي يرتفع ايضا

اخر تحديث \ 2 نوفمبر 2017 | 6:12 ص

افتتح الريال اليمني شهر نوفمبر الحالي بانهيار جديد في عموم الاسواق المحلية في اليمن مقابل العملات الاجنبية الرئيسية مستمراً بالهبوط المتوقع مع تفاقم الازمة اليمنية .
حيث أكد مراسلي الاقتصادي اليمني في المدن اليمنية الرئيسية بارتفع صرف الدولار الامريكي و الريال السعودي بشكل قياسي عند الاغلاق امس الاربعاء وسط امتناع محلات الصرافة باليمن من بيع العملات الاجنبية الرئيسية واقتصار الامر على الشراء من المتداولين للعملة الاجنبية .

ووفق تلك المصادر فقد ارتفع سعر الدولار الى مستويات اضافية جديدة تعدت مبالغ الصرف منذ مطلع العام الحالي حيث بلغ سعر صرف الدولار في محلات الصرافة عند بداية التعاملات اليوم الخميس مبلغ 413 ريالاً للشراء من قبل تلك المحلات في العاصمة صنعاء فيما بلغ سعر الصرف الدولار بمدينة عدن مبلغ 422 ريالا لدى محلات الصرافة كما بلغ صرف العملة الامريكية في حضرموت مبلغ 415 ريالاً وتباين سعر البيع للدولار مابين 415-417 ريالا في صنعاء و 418-420 ريالا في حضرموت و وصل في عدن سعر البيع الى 430 ريالا ووصل سعر صرف الدولار الامريكي في السوق السوداء مبلغ 415 ريالا في صنعاء .

كما ارتفع سعر صرف الريال السعودي صباح اليوم الخميس الى 110 ريالا لدى محلات الصرافة مع توق شبه كلي لاعمال البيع من قبل المحلات .
وكان قد بلغ سعر الدولارالامريكي في ختام شهر اكتوبر الماضي صباح الثلاثاء وفق مصادر الاقتصادي اليمني مبلغ 408 ريالا للشراء من قبل محلات الصرافة (افضل سعر صرف قدم من المحلات ) مقابل 412 للبيع من قبل محلات الصرافة فيما بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء مبلغ 409 ريالا.
يذكر ان الدولار الامريكي تعد مبلغ 400 ريالا في النصف الاول من شهر اكتوبر الحالي وتذبذب السعر مابين صعود وهبوط قبل ان يسجل ارتفاعا قياسيا خلال الايام الماضية .

يمكنك متابعة سعر العملات في اليمن بالتفصيل بشكل دقيق عبر صفحة خصصت لنشر جداول يومية لسعر العملة بمحلات الصرافة من الرابط التالي \

اسعار العملات في اليمن اليوم مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة والسوق السوداء والبنك المركزي اليمني وسعر الدولار

Via
الاقتصادي اليمني
المصدر
الاقتصادي اليمني
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock