شركات ومصانع

كاك للتأمين تحقق ارباحاً بأكثر من 70 مليون ريال خلال 2011م

قالت شركة كاك للتأمين التابعة لبنك التسليف التعاوني والزراعي أن الربح الصافي الذي حققته خلال العام الماضي2011م بلغ 70 مليون و950 ألف ريال، حيث وصلت حصة السهم الواحد من صافي الأرباح ألف و419 ريال وبنسبة ربح سنوي قدره 14.19 %.
جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية لكاك للتأمين الذي عقد اليوم بصنعاء برئاسة الرئيس التنفيذي للكاك للتأمين عبد الله بشير بحضور رئيس مجلس إدارة بنك التسليف التعاوني والزراعي محضار عبد الله السقاف.

واستعرض الاجتماع التقرير السنوي الخاص بالشركة للعام 2011م الذي أشار إلى إجمالي إيرادات الشركة للعام الماضي والذي بلغ 959 مليون و186 ألف ريال تقريبا موزعة على أقساط مباشرة وواردة وعوائد الاستثمارات البنكية والإيرادات المتنوعة.

واعتبر التقرير أن الظروف التي مرت بها اليمن خلال العام الماضي 2011م، وما زالت آثارها ماثلة حتى اليوم أحد العوامل التي أثرت سلبا على نشاط الشركة وسير العمل فيها.

وبين التقرير أنه رغم تلك المتغيرات والأوضاع إلا أن الشركة استطاعت من التنفيذ الإيجابي لأهدافها، حيث عملت الشركة على تنفيذ الأهداف الإستراتيجية لاستكمال البنية التنظيمية خلال العام 2011/ 2012م، أبرزها الانتهاء من تجهيز وإعداد البنية التحتية للإدارة العامة من الكادر والأثاث والتجهيزات المكتبية وغيرها وافتتاح فرعي الحديدة وعدن وكذا الانتهاء من تجهيز وإعداد البنية التحتية لتلك الفروع الجديدة.

وأشار التقرير إلى أن الشركة تقوم حاليا بإجراء جملة من الأعمال والنشاطات المتعلقة بتطوير البنية التنظيمية الداخلية من خلال إعداد لوائح وأنظمة وإجراءات العمل الحاكمة لنشاطات الشركة التشغيلية والإدارية والمالية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock