فعاليات اقتصادية

نادي الاسرة السعيدة بتعز وشركة MTN يمن يواصلان مهرجان الأسرة الأول الترفيهي والتعليمي

تتواصل بتعز فعاليات مهرجان الاسرة الاول الترفيهي والتعليمي والذي ينفذه نادي الاسرة السعيدة بتعز وبالتعاون مع شركة MTN يمن.
ويهدف المهرجان الى نشر الوعي التربوي ومعالجة العلاقات الاسرية بإعادة التوازن للفرد واسرته وكسر حالة التوتر التي مرت بالبلاد عموما وتعز بشكل خاص.
وقالت وفاء الصلاحي مديرة النادي أن المهرجان يأتي ضمن فعاليات وانشطة النادي المتعلقة في المجال الاسري ونظرا للحاجة الماسة التي تعاني منها الاسر اليمنية عامة واسر تعز خاصة كما عبرت عن شكرها للجهات الراعية للمهرجان وخاصة  شركة MTN يمن لدعمها السخي ورعايتها الكريمة للمهرجان .
وقالت الصلاحي أن المهرجان يستهدف كافة فئات الاسرة وفرق النادي وهي ” الاطفال ، المتزوجين ، الناشئين ، الشباب ” وكل فئة لها انشطتها وفعاليتها في المهرجان …
واشارت الصلاحي الى أن المهرجان يهدف الى نشر الوعي التربوي والاسري ومعالجة الاختلالات الاسرية واعادة التوازن الاسري للفرد في اسرته وكسر حالة التوتر والفزع الذي عاشته البلاد عامة وتعز خاصة …
يذكر ان الحفل يستمر حتى نهاية شهر يوليو ويقدم العديد من الفقرات الترفيهية والتعليمية والاسرية لجميع فئات الاسرة تتناول في مجملها حل المشاكل الاسرية ووضع الحلول المناسبة لها وكيفية التعامل مع افراد الاسرة  ..
من جهتها قالت المدربة سبأ المأربي مدير فريق العلاقات العامة بالنادي ان المهرجان يأتي ضمن انشطة وفعاليات النادي التي تسعى الى ارساء وتوطيد مبدأ الاسرة السعيدة التي تقوم على الاستقرار والتفاهم الزوجي والاسري ..مشيرةً الى ان النادي يحقق الكثير من الانجازات في تنمية الاسرة اليمنية .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock